قضية محمد صلاح وفيورنتينا تعود إلى الأضواء.. الإعلام الإيطالى: الفيفا يفصل فى شكوى الفيولا ضد الفرعون خلال أسبوعين.. روما يترقب الُحكم.. تشيلسى ينتظر العقوبة.. وميسى مصر "مش قلقان" بسبب الطريق القويم

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:49 م
قضية محمد صلاح وفيورنتينا تعود إلى الأضواء.. الإعلام الإيطالى: الفيفا يفصل فى شكوى الفيولا ضد الفرعون خلال أسبوعين.. روما يترقب الُحكم.. تشيلسى ينتظر العقوبة.. وميسى مصر "مش قلقان" بسبب الطريق القويم محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت قضية نادى فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى المنظورة حاليا أمام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إلى الأضواء مباشرة، فى ظل اقتراب موعد الفصل فى تلك القضية.

تعرف على أزمة فيورنتينا ومحمد صلاح


وكان نادى فيورنتينا الإيطالى تقدم بشكوى رسمية ضد محمد صلاح، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد الأزمة القانونية التى نشبت بين الطرفين الصيف الماضى، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا حتى نهاية الموسم الحالى، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشيلسى الإنجليزى، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.


الفيفا يفصل فى شكوى فيورنتينا خلال أسبوعين


ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ينتظر أن يصدر قراره النهائى بشأن قضية محمد صلاح فى موعد أقصاه 15 مايو القادم، بعد قراءة جميع الأدلة والوثائق المقدمة من الطرفين، من أجل الحصول على الحكم لصالحه.

وكان من المفترض أن يصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراره فى شكوى نادى فيورنتينا ضد محمد صلاح فى ديسمبر الماضى، قبل أن يتم التأجيل لأكثر من مناسبة، فى الوقت الذى طالب فيه الفيفا إدارة نادى فيورنتينا بإرسال المزيد من الوثائق والمستندات المتعلقة بقضية النادى مع الدولى المصرى محمد صلاح ونادى تشيلسى الإنجليزى.

يأتى هذا فى الذى الذى ذكر فيه موقع "جول" العالمى "النسخة الإيطالية"، أن محمد صلاح الذى يعد أحد أفضل لاعبى روما هذا الموسم يجهل مستقبله حتى الآن، مشيرة إلى أن نادى روما يترقب قرار الفيفا الذى ينتظر أن يصدر فى موعهد أقصاه 15 مايو، للتعرف على مستقبل لاعبه المفضل، وعما إذا كان سيمكنه الاستعانة بخدماته فى الموسم المقبل من عدمه.

قرار الفيفا بشأن شكوى نادى فيورنتينا الإيطالى ضد محمد صلاح، يمكن أن يصل إلى حد إيقاف اللاعب، أو الاكتفاء بتغريمه ماليا، حال إدانة "الفرعون المصرى"، أو أن تقتصر العقوبة على نادى تشيلسى الإنجليزى.

تعليق محمد صلاح على شكوى فيورنتينا


جدير بالذكر أن محمد صلاح، سبق وأن أبدى عدم قلقه من قرار الفيفا المنتظر بشأن شكوى فيورنتينا، قائلاً فى تصريحات لصحيفة "لاستامبا" الإيطالية يوم 22 يناير الماضى، "أعلم بأن قرار الفيفا بشأن قضية فيورنتينا سيكون فى صالحى، بعدما اتخذت الطريق الصحيح والقويم فى تلك القضية".


موضوعات متعلقة..


- فيورنتينا يترقب قرار الفيفا فى قضية محمد صلاح 15 مايو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة