رئيس الأمن العام يقود فريق التحقيق لملاحقة خاطفى رجل الأعمال السعودى بالإسماعيلية

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:00 م
رئيس الأمن العام يقود فريق التحقيق لملاحقة خاطفى رجل الأعمال السعودى بالإسماعيلية السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، جولة مفاجئة بمحافظة الاسماعيلية تفقد من خلالها المواقع الشرطية والكمائن الأمنية، وشدد على اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى .

وناقش مساعد وزير الداخلية فريق البحث الذى يحقق فى واقعة اختطاف رجل الأعمال السعودى فى الخطط الأمنية المتبعة لملاحقة الجناة وتحرير التحرير وما توصلت إليه أجهزة الأمن وتحقيقاتها.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده ورود بلاغ باختطاف مجهولين لرجل أعمال سعودى يدعى "حسن. ع. أ. س" 69 سنة، مستثمر وصاحب مزارع وشركات للعصائر على طريق الإسماعيلية القاهرة بالكيلو 76 دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط إدرة البحث الجنائى إلى مكان البلاغ، وتبين وجود السيارة التى كان يستقلها رجل الأعمال محطمة وبها آثار عنف.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء على العزازى مدير الأمن، وبرئاسة اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية، وضم العميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية، والمقدم حسام حسن وكيل الفرع، وضباط مباحث التل الكبير والقصاصين.

وأشارت المعلومات الأولية لفريق البحث، إلى أن المستثمر السعودى حضر إلى القاهرة ، لحضور اجتماعات خاصة بمجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له.

وعقب الانتهاء من الاجتماع توجه إلى مطار القاهرة للمغادرة والعودة إلى المملكة العربية السعودية، لكنه تم اختطافه على طريق الإسماعيلية القاهرة بالكيلو 76 قبل وصوله للمطار، وترك الجناة السيارة التى كان يستقلها بعد تعرضها للاختطاف.

- الأمن العام يضبط 28 ألف هارب من أحكام قضائية و67 قطعة سلاح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شويةجد

حاسيبك للزمن

دارت الأيام عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة