بالفيديو.. بطلة الجمهورية فى الجمباز: نفسى أرفع علم مصر بالمحافل الدولية

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:24 ص
بالفيديو.. بطلة الجمهورية فى الجمباز: نفسى أرفع علم مصر بالمحافل الدولية رنا بطلة الجمهورية في الجمباز
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت رنا أحمد محمد التلميذة بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة سيدى طلحة، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، بطلة الجمهورية فى الجمباز، عن أملها أن ترفع علم مصر عاليًا فى المحافل الدولية الرياضية، لأنها تعشق مصر وترابها وترفض أى تعدٍّ على مصر.

قالت رنا أحمد محمد بطلة الجمهورية فى الجمباز، فى البداية كانت رغبتى فى ممارسة لعبة التيكندو، ولكن المدرب هشام محمد نصحنى بممارسة لعبة الجمباز، لأن الله رزقنى بمرونة بالعضلات وبالفعل استمعت لنصيحته.

وأضافت رنا "توجهت للكابتن محمد عماد بنادى كفر الشيخ الرياض لتدريبى ولكنه نصحنى بالتوجه لنادى طنطا الرياضى لأن مستوى التدريب أفضل كما تمرنت بكلية التربية الرياضية بطنطا على يد الدكتور عمرو عبد الرزاق، واستمر تدريبى لمدة خمسة أشهر وبعدها شاركت فى بطولة الجمهورية العام الماضى وحصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهوية".

وقالت رنا، زادتنى الميدالية الفضية حماسًا فصممت على مواصلة التدريب ولكن فى نادى المنصورة لارتفاع مستوى التدريب وتحمل والدى ووالدتى مشاق انتقالى من كفر الشيخ للمنصورة، وشاركت فى بطولة هذا العام والحمد لله حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية وفزت بالميدالية الذهبية تحت سن 8 سنوات.

وأضافت رنا "أقول لكل طفل فى مصر تحقيق البطولات ليس بالأمر الصعب ولكن بالعزيمة والتدريب تصل لما تريده، حصلت على المركز الثانى وفزت بالميدالية الفضية خلال 5 أشهر فقط وتصميمى على تحقيق ما أريده جعلنى فى العام التالى أحصل على الميدالية الذهبية، وأملى الحفاظ على مستوايّا وأشارك فى بطولة العالم العام بعد القادم، لأرفع علم مصر عالياً فى المحافل الدولية الرياضية".

وقالت رنا "أهدى الميدالية الفضية والذهبية لثلاثة لوالدى ووالدتى وأعترف بفضلهما، وللرئيس عبدالفتاح السيسى، وأطالبه برعاية الرياضيين فى مصر ولا يكون التركيز على لعبة كرة القدم فقط".

وقالت والدة رنا أحمد محمد "تكلفنا الكثير حتى حصلت رنا على الميادلية الذهبية، مضيفة: تكلفنا أكثر من 11 ألف جنيه فى عام ونصف فقط حصلت رنا خلالهم على الميدالية الفضية بعد خمسة أشهر وعلى الميدالية الذهبية على مستوى مصر بعد عام آخر.

وقالت والدة رنا، من المؤسف والمحزن أن جامعة كفر الشيخ رفضت تدريب ابنتى بصالة كلية تربية رياضية، لذا أطالب الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، بفتح أبواب صالة التربية الرياضية لتدريب بطلة الجمهورية، التى لم نجنِ أى مكافأة مالية خلال حصولها على الميداليتين الفضية والذهبية.

وتابعت "كنت أتمنى من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، الاهتمام ببطلة الجمهورية وتكريمها".




موضوعات متعلقة:


رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الشعب المصرى بتحرير سيناء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة