أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة قناة عمرو دياب على "يوتيوب" بعد 24 ساعة من غلقها

الخميس، 28 أبريل 2016 06:45 م
عودة قناة عمرو دياب على "يوتيوب" بعد 24 ساعة من غلقها عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت إدارة أعمال الميجا ستار عمرو دياب فى إعادة قناته على موقع الـ"يوتيوب"، بعد غلقها 24 ساعة لتكون بمثابة الرد على المحاولات الفاشلة لـ"روتانا" فى إيقاف أو تعطيل ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى".

يشار إلى أن شركة "Nay For Media"، المنتجة لألبوم "أحلى وأحلى"، حركت دعوى قضائية ضد شركة "روتانا"، بسبب قيامها بحذف قناة عمرو دياب من على موقع "يوتيوب" وهو ما يخالف القانون بسبب عدم امتلاكها لحقوق الألبوم.

وكانت هدى الناظر مدير شركة "Nay" قد صرحت لـ"اليوم السابع" بأن محاولة "روتانا" فشلت فى إيقاف الألبوم بكل الطرق القانونية ولم تنجح، لذلك لجأت إلى الطرق غير المشروعة وهى غلق القناة الرسمية لعمرو دياب على "يوتيوب" وهى ليست المرة الأولى التى تقم فيها بذلك، بل حدثت من قبل وتم استرجاع القناة عقب مرور 48 ساعة فقط.



موضوعات متعلقة:


الشركة المنتجة لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" ترفع دعوى قضائية ضد "روتانا".. هدى الناظر: محاولات إيقاف الألبوم فشلت.. واستعادة قناة اليوتيوب قريبًا وسيكون الرد قاسيا

الهضبة خط أحمر.. حملة شرسة على "روتانا" وهاشتاج "المقاطعة" يتصدر تويتر.. الشركة تعاند أكبر جمهور فى الوطن العربى.. ساخرون: بيحاولوا يغطوا الهرم بستارة.. ومغردون: كل فنان عنده جمهور وعمرو دياب عنده شعب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل البنا

العبرة بارقام المشاهدة

حنشوف كام مليون مشاهد على البوم عمرو

عدد الردود 0

بواسطة:

monmon

والالبوم مكسر الدنيا .. موتوا بغيظكم يا روتانا

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. خالد

عودة قناة عمرو دياب

يافرحتـــي!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة