ضابط شرطة مصاب بشلل منذ 7 سنوات للسيسى: "عايز أحج بيت الله الحرام"

الخميس، 28 أبريل 2016 09:00 ص
ضابط شرطة مصاب بشلل منذ 7 سنوات للسيسى: "عايز أحج بيت الله الحرام" الرائد مهنا محمد مهنا أبو غزالة
البحيرة- جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرخة أمل ونداء خاص من ضابط شرطة، أصيب بشلل نصفى وعلى كرسى متحرك منذ 7 سنوات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، يناشده بالموافقة على منحة فرصة لحج بيت الله الحرام هذا العام.

الرائد "مهنا محمد مهنا أبو غزالة" ضابط شرطة دفعة 2003 ويعمل بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بمطار شرم الشيخ، وحدث له حادث بتاريخ 17 - 6 - 2009 أدى إلى إصابته بشلل نصفى سفلى.

قال الضابط المصاب لـ"اليوم السابع": 7 سنوات وأنا طريح الفراش وعلى كرسى متحرك وأرجو من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يشملنى بعطفه ويأمر بأن أحج بيت الله الحرام على نفقة الدولة، خاصة أنى قد تقدمت بأكثر من 10 طلبات لمساعد الوزير للخدمات الطبية ولوزير الداخلية العام الماضى ولم يتم الرد على طلباتى لا بالقبول ولا بالرفض، علمًا بأننى هذا العام تقدمت بهذا الطلب أكثر من 5 مرات على نفقتى الخاصة ولم يتم الرد علىّ حتى الآن".

واختتم "أبو غزالة" حديثه قائلًا: "أجلس على كرسى متحرك منذ 7 سنوات وأتمنى زيارة بيت الله لعلها تكون آخر مرة أرى فيها الكعبة فى حياتى قبل أن أقابل ربًا كريمًا.




الرائد مهنا محمد مهنا أبو غزالة (1)

الرائد مهنا محمد مهنا أبو غزالة (2)


الرائد مهنا محمد مهنا أبو غزالة (4)


موضوعات متعلقة..


- "مهنا أبو غزالة" ضابط شرطة أصيب بشلل نصفى ولم يستطع إكمال علاجه وخلال 6 أعوام لم يستطع مقابلة وزير الداخلية..الضابط:أناشد الرئيس السيسى بالموافقة على استكمال علاجى على نفقة الدولة وحج بيت الله الحرام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة