رئيس تحرير الوفد: أبلغت نقابة الصحفيين بتجاوزات أنصار"بدراوى" مع الزملاء

الخميس، 28 أبريل 2016 10:03 م
رئيس تحرير الوفد: أبلغت نقابة الصحفيين بتجاوزات أنصار"بدراوى" مع الزملاء سيد عبد العاطى رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة الوفد
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر سيد عبد العاطى رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة الوفد الصحفية، بياناً أدان فيه تصرفات فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب الذى أصطحب مجموعة أشخاص، وقاموا باحتلال مدخل مقر الحزب والجريدة، ومنع الصحفيين فى جريدة الوفد والبوابة الالكترونية من الدخول إلى مقر عملهم، لممارسة أداء عملهم الصحفى.

وأضاف فى بيانه " فوجئ صحفو جريدة الوفد والبوابة الالكترونية بالنائب "بدراوى" وعدد من الأشخاص بمنعهم من الدخول إلى مكاتبهم لأداء عملهم.

وأوضح أنه قام بإبلاغ يحيى قلاش نقيب الصحفيين، كما حضر إلى مقر الصحيفة جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، وتم إبلاغ حمدى مصليحى رئيس النقابة العامة للطباعة والنشر بالواقعة.

وقام حمدى مصليحى بإبلاغ المستشار نبيل صادق النائب العام بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن ، حسب بيان سيد عبد العاطى.

كما أبلغ صحفيو الوفد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بواقعة الاقتحام التى قام بها النائب فؤاد بدراوى ومنع الصحفيين من دخول مقر الجريدة وبوابة الوفد الإلكترونية.

وتابع عبد العاطى: إن صحيفة الوفد خاضت خلال الأيام الماضية حربًا ضروسًا على الفساد وأهله وشهدت نهضة كبيرة، ويعد تصرف "بدراوى" فى هذا التوقيت مسار دهشة واستغراب فى الأوساط السياسية والصحفية.


موضوعات متعلقة:


السيد البدوى: "فؤاد بدراوى إما يرأس حزب الوفد أو يحرقه"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة