الأمير تشارلز يشيد بإنجازات الجامعة البريطانية فى مصر

الخميس، 28 أبريل 2016 04:12 م
الأمير تشارلز يشيد بإنجازات الجامعة البريطانية فى مصر الأمير تشارلز يشيد بإنجازات الجامعة البريطانية فى مصر
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة البريطانية فى القاهرة، أن ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بعث برسالة لرئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية فى مصر، محمد فريد خميس، خلال افتتاح معرض أندر التحف والآثار المصرية الفرعونية فى المتاحف البريطانية.

وأضافت الجامعة البريطانية، فى بيان لها اليوم، أن الأمير تشارلز أشاد بإنجازات الجامعة، خلال عشر سنوات، معرباً عن سعادته بحضور حفل تأسيسها فى مصر، ومؤكداً ثقته الكاملة فى استمرار عطائها، والتزامها الكامل بجودة التعليم العالى، وفقاً للمعايير البريطانية، فضلاً عن دورها فى دعم علاقات التعاون الثقافى والعلمى بين البلدين.

وتابع بيان الجامعة، أن ذلك كان خلال الزيارة التى قام بها وفد من الجامعة، برئاسة الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء، بهدف المزيد من تطوير وتحديث العملية التعليمية بالجامعة، وكذلك تشجيع السياحة البريطانية لمصر.

وشهد الملتقى حضور ناصر كامل، السفير المصرى فى لندن، وقدمت الجامعة خلال هذا الملتقى عدداً من الأفلام الوثائقية عن تاريخها وأنشطتها المختلفة ودورها فى خدمة المجتمع، وحرصها على مواكبة مستحدثات العصر والاهتمام المستمر بالمعرفة والبحث العلمى.


-
موضوعات متعلقة:



رئيس الجامعة البريطانية: 10 منح كل عام للمتفوقات باسم المجلس القومى للمرأة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة