إغراءات أوروبا والخليج تهدد بقاء مارتن يول بالأهلى.. تقارير إعلامية تتحدث عن رغبة أندية إنجليزية وسعودية فى التعاقد معه.. الأحمر يؤكد بقاءه حتى نهاية عقده ويطمئن جمهوره: سيناريو بيسيرو لن يتكرر

الخميس، 28 أبريل 2016 03:39 م
إغراءات أوروبا والخليج تهدد بقاء مارتن يول بالأهلى.. تقارير إعلامية تتحدث عن رغبة أندية إنجليزية وسعودية فى التعاقد معه.. الأحمر يؤكد بقاءه حتى نهاية عقده ويطمئن جمهوره: سيناريو بيسيرو لن يتكرر مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة ودون مقدمات وجد النادى الأهلى نفسه فى مأزق حرج للغاية بسبب العروض التى تتردد بين الحين والأخر بشأن مدربه الهولندى مارتن يول، ففى الوقت الذى يحاول فيه مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر توفير كل سُبل النجاح من أجل الفوز بجميع البطولات التى يُشارك فيها الفريق هذا الموسم، جاءت الإغراءات الخارجية لتُثير حالة من القلق والترقب داخل القلعة الحمراء خوفا من تكرار سيناريو المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو، الذى ترك الأهلى بعد عدة أسابيع من تولّيه مسئولية تدريب الفريق الموسم الحالى ورحل لتدريب بورتو البرتغالى لأن الظروف مختلفة تماما.

إغراءات أوروبا والخليج تُطارد مارتن يول


وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء قوية حول تلقى مارتن يول المدير الفنى السابق لأندية توتنهام وفولهام الإنجليزيين وأياكس الهولندى عروضا من أندية أوربية بعضها من إنجلترا وأخرى خليجية أبرزها من الخليج وتحديدا الهلال السعودى، الأمر الذى أثار حالة من الخوف لدى الجماهير الأهلاوية خوفا من الرحيل المُفاجئ لإحدى هذه الأندية.

النادى الأهلى قلل من إمكانية رحيل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، وأكدت الإدارة الحمراء قناعتها التامة ببقاء المدرب الهولندى لرغبته فى ترك بصمة مع الأهلى، وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إن ناديه لا يشعر بالقلق إزاء هذه التقارير لأن إدارة النادى تثق تماما فى احترام مارتن يول عقده مع الأهلى والذى يستمر حتى نهاية الموسم لـ المقبل (2016/2017)، وتابع عبد الوهاب "اليوم السابع": لا نخشى من تكرار سيناريو المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو الذى ترك الأهلى بعد عدة أسابيع من تولّيه المسئولية ورحل لتدريب بورتو البرتغالى لأن الظروف مختلفة تماما.

الأهلى يُعلن بقاء مدربه لنهاية عقده


وطمأن عضو مجلس الأهلى جماهير الفريق، قائلاً: لا تقلقوا.. مارتن يول رفض إغراءات كثيرة خلال تفاوضه مع الأهلى وعندما اجتمع معه محمود طاهر رئيس النادى أخبره بالصعوبات التى قد تواجهه فى مصر، ومع ذلك رحّب المدرب الهولندى بالعرض الأهلاوى بسبب مكانة النادى القارية والعربية وأعلن ومارتن يول أنه يتطلع لكتابة "مجد جديد" خلال التجربة الأهلاوية.

مارتن يول يتطلع لتحقيق إنجاز أهلاوى


واختتم محمد عبد الوهاب تصريحاته بالتأكيد على أن مارتن يول وهو ما يؤكده الخواجة الهولندى فى جميع تصريحاته الحالية، بل أنه حريص على نقل صورة رائعة عن مصر والأهلى خلال أحاديثه لوسائل الإعلام العالمية، موضحا أن نتائج الفريق الحالية وعلاقة المدرب بلاعبى الأهلى تؤكد أن مارتن يول لا يُفكر إطلاقا فى الرحيل من القلعة الحمراء، حيث يرغب المدير الفنى فى تحقيق إنجازات حمراء.


أخبار متعلقة:


الأهلى: مارتن يول حدد صفقاته الجديدة ويتبقى جلسته مع الجهاز المعاون


"دولارات الخليج" تضرب استقرار الكرة المصرية.. الأندية السعودية تطارد مارتن يول ومتعب.. وقطر تغازل باسم مرسى.. أنطوى مطلوب فى الكويت.. العروض الإماراتية تنهال على الحاوى وسعد سمير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

amr21

اى كلام و السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة