أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى بدون رونالدو وبنزيما وبيل أمام سواسيداد

الخميس، 28 أبريل 2016 03:01 م
أخبار ريال مدريد  اليوم.. الملكى بدون رونالدو وبنزيما وبيل أمام سواسيداد الفحوصات الأخيرة تستبعد مشاركة بيل أمام سوسيداد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمثل مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى صداع فى رأس زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى والمحدد لها، الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وذلك بسبب الإصابات التى ضربت الفريق مؤخرًا.

بنزيما يعانى من إصابة عضلية


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خضع لفحوصات، اليوم الخميس، وأثبتت معاناته من إصابة فى اللفافة العضلية للساق اليمنى، وتأكد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 36 بالليجا، بينما لم تتحدد بعد مشاركته أمام مانشستر سيتى.

غياب بنزيما ورونالدو عن التدريبات الجماعية


وغاب كل من بنزيما والمهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن تدريبات الفريق الملكى، اليوم، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الريال، أمس الأربعاء، بعد مباراته ضد مانشستر سيتى التى انتهت بالتعادل السلبى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، من أجل استكمال عملية التعافى من الإصابة.

ويفكر زيدان بإراحة لاعب الوسط جاريث بيل أيضًا ضد سوسيداد، خوفًا من تعرضه هو الآخر للإصابة على أن يلعب بالثلاثى جيمس رودريجيز وخيسى ولوكاس فاسكويز فى الهجوم.

وفى الوسط قد يشارك إيسكو بدلاً من كروس الذى لعب دقائق كثيرة هذا الموسم، فيما سيلعب مودريتش وكاسيميرو أساسيين، بالإضافة إلى إشراك فاران بدلاً من بيبى فى الدفاع كما سيُريح مارسيلو أو كارفخال ويلعب بدانيلو.


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..اخصائى طبيعى يُجهز الدون لمواجهة السيتى

صحافة أوروبا: ريال مدريد يتنفس الصعداء بعد تأكد سلامة رونالدو من التمزق.. ساول يخطف البايرن ويثير رعب جوارديولا بالأبطال.. أرسنال يواجه معركة شرسة للحفاظ على سانشيز.. وتوتى يقترب من التجديد لروما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعمر

ريال مدريد

الريال

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسين

أخبار ريال مديد

ريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة