مصطفى بكرى: تصريحات وزير الخارجية التركى تؤكد أن الساسة الأتراك فقدوا رشدهم

الخميس، 28 أبريل 2016 10:03 م
مصطفى بكرى: تصريحات وزير الخارجية التركى تؤكد أن الساسة الأتراك فقدوا رشدهم مصطفى بكرى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم مصطفى بكرى عضو مجلس النواب وزير خارجية تركيا "مولود جاويش أوغلو"، بسبب تصريحاته المسيئة ضد مصر، مؤكداً أن الساسة الأتراك فقدوا رشدهم، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسبب صداعاً قوياً لهم.

وقال بكرى فى سلسلة تغريدات عبر موقع التدوين المصغر تويتر اليوم الخميس: "التصريحات التى أدلى بها وزير خارجية تركيا والتى زعم فيها أن مصر دولة هشة تحت حكم السيسى دليل جديد على أن الساسة الأتراك فقدوا رشدهم، وأن السيسى لايزال يسبب لهم صداعاً قوياً ، لقد تآمروا على مصر وعلى رئيسها لكنهم فوجئوا بقوتها والتفاف الشعب حول رئيسهم".
وأضاف عضو مجلس النواب: "إذا كان وزير الخارجية العثمانى يبحث عن قضية يدعو بها الشعب إلى الالتفاف حول أردوغان بعد تفشى السخط والإرهاب فى تركيا، فهذا لن يكون على حساب مصر ولا كرامتها".

وعن المواطن المصرى المقتول الذى تم العثور على جثمانه فى الولايات المتحدة، علق بكرى: "العثور على جثمان مواطن مصرى فى صندوق قمامة بالولايات المتحدة جريمة جديدة تضاف إلى مسلسل القتل الذى يلاحق مصريين فى بريطانيا وأمريكا وليبيا وإيطاليا وغيرها، مطلوب الرد على الجريمة الجديده فورا، أمريكا التى لا تكف عن إصدار البيانات للمطالبة بالتوصل إلى الجناة فى مقتل ريجينى، أولى بها أن تقول لنا لماذا لم تتوصل إلى الجناة فى مقتل محمد محمود رشدى فى أمريكا".



توتير

توتير1



موضوعات متعلقة


الخارجية:تصريحات تركيا حول مصر تعكس حالة مسئوليها النفسية بعد ثورة 30يونيو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

Salam

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة