أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 4 / 2016.. ماكليش يقترب من الرحيل عن قيادة الفريق

الخميس، 28 أبريل 2016 09:12 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 4 / 2016.. ماكليش يقترب من الرحيل عن قيادة الفريق ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 4 / 2016 عدد من الأخبار الهامة الخاصة بالفريق الكروى ومنها اقتراب الأسكتلندى أليكس ماكليش من الإدارة الفنية للفريق الأبيض بسبب تراجع المستوى الفنى للفريق الكروى بقلعة ميت عقبة.

مجلس الزمالك يجتمع مع ماكليش لإخطاره بالرحيل

اجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق، لإخطاره بالرحيل عن قيادة فريق الكرة بقلعة ميت عقبة، بإخطاره مبدئياً الإطاحة بمعاونيه فرانك نوتال والبلجيكى الحبشى موسى وهوا ما رفضه فضلاً عن وجود نية داخل المجلس للإطاحة به مع معاونيه.

اتجاه فى الزمالك لتولى صلاح الإدارة الفنية وعودة "تيجانا" مديرا للكرة

تتجه النية داخل نادى الزمالك، إلى تعيين محمد صلاح مديراً فنياً لنهاية الموسم على أن يعود إسماعيل يوسف لمنصب مدير الكرة مع تولى عبد الحليم على مهمة المدرب العام مع استقدام مدرب مساعد جديد بالجهاز الفنى.

محمد إبراهيم يخضع للتحقيق فى الزمالك

خضع محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك للتحقيق لدى الشئون القانونية بالنادى اليوم الخميس، على خلفية أزمته عقب مباراة حرس الحدود بالدورى الممتاز والتى أسفرت عن إيقافه وخضوعه للتحقيق.
وامتثل محمد إبراهيم لقرار عبد الحليم على مدير الكرة بنادى الزمالك بالامتثال للتحقيق الذى أكد خلاله أنه لم يقصد التجاوز فى حق الجهاز الفنى على الإطلاق.

تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. تأجيل مباراة الزمالك والشرطة فى كأس مصر

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة نادى الزمالك واتحاد الشرطة فى كأس مصر والتى كان مقررا لها غدا الجمعة، إلى أجل غير مسمى، جاء القرار بعدما تلقى اتحاد الكرة خطابا من مديرية أمن القاهرة يفيد برفض إقامة مباراة الزمالك والشرطة غدا الجمعة، على ملعب بتروسبورت، واقترح الأمن على اتحاد الكرة تأجيل المباراة لوقت لاحق، أو نقلها لملعب آخر.

الزمالك يرفض التظلم على إنذار باسم مرسى

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، التقدم بتظلم لاتحاد الكرة بخصوص الإنذار الثالث الذى حصل عليه باسم مرسى مهاجم الفريق خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة مما ترتب عليه غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش بالدورى يوم الثلاثاء.



أخبار متعلقة


مرتضى منصور يستدعى لاعبى الزمالك لاجتماع طارئ

طاهر وأنور خارج جلسة رحيل ماكليش بأوامر "مجلس الزمالك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

هو الراجل لحق يفك شنطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة