الأسيوطى يستغنى عن "10" لاعبين ويضم "5" صفقات جديدة

الخميس، 28 أبريل 2016 05:18 م
الأسيوطى يستغنى عن "10" لاعبين ويضم "5" صفقات جديدة الاسيوطى يضم 5 صفقات جديدة5
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لفريق الأسيوطى سبورت، بقيادة مؤمن سليمان، على الاستغناء عن 10 لاعبين من صفوف الفريق بعد فشل الصعود للدورى الممتاز .

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين عن الأسيوطى كلا من عطية النشوى ، ووائل على ، وإسلام نبيل ، وأحمد صلاح ، ومصطفى حسن حارس المرمى ، وعبد الله البلاط ، وحسن مجدى، حيث رفض الجهاز الفنى للأسيوطى التجديد لهم بعد انتهاء عقودهم مع الفريق .

كما قرر الجهاز الفنى الاستغناء عن ثلاثة لاعبين من المرتبطين بعقود مع النادى لعدم الحاجة لجهودهم فى الموسم المقبل وهم :"فريد دويدار ، وطاهر أبو زيد ، وبسام ماهر"، لتضم قائمة اللاعبين الراحلين 10 لاعبين .

على جانب أخر، قامت الإدارة بتجديد التعاقد مع الثنائى شريف مدحت حارس المرمى ومحمد شديد قناوى للبقاء مع الفريق فى الموسم الجديد .

وعن الصفقات الجديدة نجح مجلس إدارة الأسيوطى سبورت برئاسة محمود الأسيوطى فى ضم 5 لاعبين جدد لصفوف الفريق فى صفقات انتقال حر بعد انتهاء عقود هؤلاء اللاعبين مع أنديتهم .

وضمت قائمة اللاعبين المنضمين حديثا للأسيوطى كلا من، معتز محروس ، ويوسف جمال ثنائى بنى سويف ، ومحمد حجازى لاعب مركز شباب طامية ، وحسام عبد الواحد لاعب مركز شباب إبشواى ، ومحمود شعبان حارس الفيوم".




الاسيوطى-يضم-5-صفقات-جديدة

الاسيوطى-يضم-5-صفقات-جديدة2

الاسيوطى-يضم-5-صفقات-جديدة3

الاسيوطى-يضم-5-صفقات-جديدة4

الاسيوطى-يضم-5-صفقات-جديدة5



أخبار متعلقة


الأسيوطى يجدد التعاقد مع حارس مرماه "شريف مدحت "3 مواسم

الأسيوطى يعلن قائمة الراحلين مطلع مايو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام احمد

زاوية البقلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة