حزب النور يشارك فى لقاء وزير الشباب مع الأحزاب

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:37 ص
حزب النور يشارك فى لقاء وزير الشباب مع الأحزاب يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حزب النور، إنه سيشارك فى لقاء وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بأمناء شباب الأحزاب السياسية، والحركات الشبابية بمركز شباب الجزيرة؛ لمناقشة مسودة قانون الإدارة المحلية، والانتخابات المحلية القادمة، والتي نص دستور 2014 على تخصيص 25% من مقاعدها للشباب في الشريحة العمرية من 21 : 35 عامًا.

وأضاف الحزب فى بيان له أنه يمثله فى اللقاء كل من مصعب أمين، أمين لجنة الشباب بالأمانة العامة بالحزب، ومحمد محرم، أمين شباب الحزب بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح الحزب أن هذا يأتى إطار اللقاءات الشهرية المستمرة التي يعقدها وزير الشباب مع أمناء شباب الأحزاب السياسية ضمن فعاليات عام الشباب المصري، وفي ضوء إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إجراء انتخابات المجالس الشعبية المحلية قبل نهاية 2016، وقيام الحكومة بتشكيل لجنة لمناقشة قانون الإدارة المحلية من سبعة وزراء، هم: وزراء التنمية المحلية، والشئون القانونية ومجلس النواب، والعدل، والتخطيط، والمالية، والتضامن، والشباب، بالإضافة إلى مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، فضلًا عن موافقة مجلس الوزراء على مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات الذي يتم إجراء الانتخابات المحلية وفقًا له.


موضوعات متعلقة..


- "النور" يحقق فى لقاء الحاخام اليهودى مع قيادى بالحزب.. الشيمى يعرض الاستقالة لرفع الحرج.. ويؤكد: جلال مرة حقق تليفونيا فى الواقعة وأكد أننى لم أرتكب خطأ.. وبيان للحزب: نرفض كل أشكال التطبيع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة