بيان عاجل من رئيس برلمانية "المؤتمر" للحكومة لكشف ملابسات مقتل "حبيب المصرى"

الأربعاء، 27 أبريل 2016 07:15 م
بيان عاجل من رئيس برلمانية "المؤتمر" للحكومة لكشف ملابسات مقتل "حبيب المصرى" المستشار أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مسئولة أمام البرلمان والشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية فى الكشف عن جميع ملابسات الحادث البشع الخاص بمقتل الشاب المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل، الذى تم العثور على جثته محروقة وملقاة داخل أحد جراحات السيارات العمومية فى منطقة "ساوت هول" بالعاصمة البريطانية لندن، متسائلًا عن الإجراءات التى ستتخذها الحكومة حتى تحصل أسرة الشاب المصرى على جميع حقوقه.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، فى "بيان عاجل" قدمه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، على الحكومة أن تسارع بإرسال وفد مصرى للمشاركة فى التحقيقات التى ستجريها السلطات البريطانية لكشف جميع الحقائق والتفاصيل التى كانت وراء مقتل الشاب المصرى "شريف ميخائيل"، خاصة أن من قاموا بارتكاب الجريمة النكراء لم يكتفوا بقتله ولكن قاموا بحرق جسده.

وتساءل وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، لماذا تصمت الدول الأوروبية تجاه هذه الجريمة النكراء فى الوقت الذى ملأت العالم ضجيجًا بعد مقتل الشاب الإيطالى ريجينى؟، كما تساءل عن صمت منظمات المجتمع المدنى المصرية.


موضوعات متعلقة..


- "إخوان لندن" يتجاهلون قضية "حبيب المصرى" للحفاظ على مصالحهم فى بريطانيا.. ويحرضون المعارضة الإيطالية على مواصلة التصعيد ضد مصر بشأن مقتل "ريجيني".. وخبراء: يتعاطفون مع الأجانب أكثر من المصريين

- "القومى لحقوق الإنسان": نتواصل مع وزارتى الخارجية والهجرة حول "حبيب المصرى"

- سعد الجمال: التربص السياسى يلزمنا التريث فى إصدار قرار حول مقتل "حبيب المصري"

- "مكتب الشرق الأوسط" بلندن: الشرطة تتكتم على ملابسات حادث مقتل الشاب المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة