أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الملك يساند الريال وأتلتيكو من المدرجات

الأربعاء، 27 أبريل 2016 08:52 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الملك يساند الريال وأتلتيكو من المدرجات ملك إسبانيا فى المدرجات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.

ملك إسبانيا فى مدرجات الكالديرون


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ملك إسبانيا فيليب السادس سوف يتواجد فى مدرجات ملعب "فيسنتى كالديرون" من أجل دعم ومساندة فريق أتلتيكو مدريد فى المواجهة المرتقبة أمام ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

الملك فيليب يتمنى تكرار سيناريو 2014


كما أضافت الصحيفة أن الملك من المنتظر أن يتواجد أيضا فى مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 4 مايو المقبل، من أجل مؤازرة ريال مدريد فى المواجهة النارية أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى فى إياب الدور نصف النهائى لتشامبيونزليج.
ويأتى دعم الملك فيليب السادس لقطبا مدريد على أمل تكرار نهائى دورى الأبطال فى عام 2014 الذى أقيم فى العاصمة البرتغالية "لشبونة" بين الريال وأتلتيكو وانتهى بفوز الأول بنتيجة 4 / 1.



ذكريات ميسي أمام بيتيس


يملك الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ذكريات سعيدة على ملعب "بينيتو فيامارين" الذى يعود إليه لمواجهة ريال بيتيس، السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
نجح البرغوث الأرجنتينى فى هز شباك بيتيس على ملعبه بثنائية فى ديسمبر من عام 2012، لينجح ميسي فى تحطيم رقم جيرد مولر الذى ظل صامدا لنحو 40 عاما، حيث سجل نجم برشلونة 86 هدفا مع الفريق الكتالونى ومنتخب بلاده فى ذلك العام ليتجاوز رقم الأسطورة الألمانى صاحب الـ85 هدفا فى عام 1972.





أخبار متعلقة


بالفيديو والصور.. 10 مشاهد مثيرة من كواليس تعادل ريال مدريد والسيتى فى ليلة الأبطال.. رونالدو يغيب عن تشامبيونزليج لأول مرة منذ 749 يوما.. هارت "ملك التصديات".. زيدان فى موقف محرج بسبب البنطلون

بنزيما يغيب عن المشاركة مع ريال مدريد أمام سوسيداد للإصابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة