أسوان للجبلاية: "كفاية ظلم"..هل ترغبون فى هبوطنا للمظاليم؟

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:33 م
أسوان للجبلاية: "كفاية ظلم"..هل ترغبون فى هبوطنا للمظاليم؟ الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان استيائه الشديد من تجاهل إتحاد الكرة للاحتجاج الذى تقدم به أسوان ضد جدول الدورى الى تم إرساله للأندية مؤخراً ولم يُراعى ظروف مُمثل الصعيد فى الدورى المُمتاز من حيث السفر .

كان نادى أسوان قد تقدم بشكوى رسمية ضد جدول الدورى حيث يخوض الفريق 5 مباريات مُتتالية وسيتحمّل خلالها الفريق مشقة السفر بين القاهرة والإسكندرية وأسوان والإسماعيلية.

تابع رئيس نادى أسوان لـ"اليوم السابع": هل يُعقل أن نواجه سموحة بالإسكندرية مساء يوم 8 مايو المقبل ثم نُسافر فى اليوم التالى لأسوان لملاقاة الأهلى يوم 12 ، وأستطرد قائلاً: الأهلى سيصل أسوان قبلنا وهذا أمر غير معقول لأنه من الطبيعى أن يكون صاحب الأرض فى استقبال الضيوف وليس العكس.

قال رئيس النادى إن فريق أسوان مطلوب منه السفر إلى الإسكندرية لملاقاة فريق سموحة بالإسكندرية يوم 8 مايو ثم العودة فى اليوم التالى 9 مايو لمواجهة الأهلي 12 مايو بأسوان ثم السفر إلى القاهرة لملاقاة وادى دجلة 16 مايو ثم العودة لأسوان لاستضافة إنبى 20 مايو ثم السفر للأسكندرية لمواجهة حرس الحدود يوم 24 من نفس الشهر.

أكد الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان إنه يشعر بـ"ظلم" واضح من قبل إتحاد الكرة ويشعر بأن هناك من لا يرغب فى بقاء أسوان بالدورى المُمتاز وهبوط أسوان لدورى المظاليم ، موضحاً أن جدول الدورى لم يُراعى ظروف أسوان الذى يتكبّد آلاف الجنيهات من أجل خوض مباراة فى القاهرة أو الإسكندرية أو الإسماعيلية.
يستعد أسوان حالياً لمباراة المصرى المُقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ26 للدورى العام ، ويحتل أسوان حالياً المركز الـ14 فى الدورى برصيد 29 نقطة وكانت أخر مبارياته أمام اتحاد الشرطة الجمعة الماضى وإنتهت بالتعادل 2/2.


موضوعات متعلقة..


- بوفون يحرس مرمى أسوان أمام المصرى


- أسوان يفتح ملف التجديد للاعبين عقب مواجهة المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة