شباب هيبتا يستولون على حفلات السينمات الصباحية..والعائلات تختار حسن وبقلظ

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:07 م
شباب هيبتا يستولون على حفلات السينمات الصباحية..والعائلات تختار حسن وبقلظ بوستر هيبتا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منافسة حقيقة مشتعلة بين أفلام موسم الربيع حاليًا خاصة فيلمى "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" و"حسن وبقلظ" بالتحديد، حيث استطاع فيلم "هيبتا" منذ أول يوم لطرحه بالسينمات أن يجذب عددًا كبيرًا من الشباب لمشاهدته كذلك حقق إيرادات تخطت حاجز الـ6 ملايين جنيه فى أسبوعه الأول، أما فيلم "حسن وبقلظ" بطولة على ربيع وكريم فهمى فلم يجذب فقط الشباب المحب لمشاهدة الأفلام الكوميدية بل أيضًا العائلات التى تختار المساء لدخول السينمات والترويح عن نفسهم.

وقال أحد أصحاب دور العرض فى هذا الشأن لـ"اليوم السابع" إن أغلب جمهور "هيبتا" يكون فى الصباح لأن الفيلم مأخوذ عن رواية وعدد كبير من شباب الجامعات قرأها، ولذلك فهم يتجمعون ويدخلون الحفلات الصباحية كما يشهد إقبالاً ملحوظًا فى المساء أيضًا، مشيرًا إلى أن الفيلم "شغال كويس" وقاعات عرضه ممتلئة، مضيفًا أن أغلب العائلات تختار دخول فيلم "حسن وبقلظ" بسبب الكوميديا والإفيهات الموجودة بالفيلم، ورغم تسريب الفيلم على مواقع الإنترنت إلا أنه لا يزال اختيار العائلات.


موضوعات متعلقة


- منافسة شرسة على إيرادات الربيع.. "هيبتا" الحصان الرابح بـ5 ملايين ونصف.. والقرصنة تسجن "حسن وبقلظ" تحت حاجز الـ5 ملايين.. رامز جلال يتفوق على غادة عبد الرازق بفارق 150 ألف جنيه.. و"فص ملح وداخ" الأخير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة