توم هانكس يشارك فى المراهنات على فوز ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:11 م
توم هانكس يشارك فى المراهنات على فوز ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى توم هانكس
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الممثل الأمريكى الشهير توم هانكس بأنه راهن على فوز ليستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزى بداية الموسم بـ100 جنيه إسترلينى، واقترب من أن يربح الرهان، حيث يحتاج "الثعالب" للفوز مباراة واحدة من آخر 3 مباريات من "البريميرليج" للتتويج رسمياً باللقب للمرة الأولى بتاريخه.

نشرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية تصريحات هانكس قبل حضوره أحد العروض السينمائية الخاصة، والذى أعرب خلاله عن أسفه لهبوط أستون فيلا الفريق المفضل للمثل العالمى للدرجة الأولى "تشامبيونتشيب" بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 16 نقطة، قائلا: "لا أريد أن أتذكر الأمر ولا تجعلونى أبكى على شاشات التلفزيون".

أضاف هانكس: "داعونا نتذكر الأمور الايجابية خاصة أننى راهنت بـ100 جنيه استرلينى بداية الموسم على فوز ليستر سيتى بالدورى الانجليزى واقترب بالفعل من تحقيق ذلك".

يذكر أن شركات المراهنات تعرضت لخسائر تاريخية بسبب مفاجأة ليستر سيتى بتصدره للبريميرليج واقترابه من الفوز باللقب بعد أن كانت نسبة فوزه لا تتعدى توقع 1 من كل 5000 مشجع.


اخبار متعلقة:



- أوجه التشابه بين أتلتيكو مدريد وليستر سيتى فى موسم استثنائى.. مبدأ القتال والعرق داخل الملعب يصنعان المعجزات.. تعادل توتنهام يمنح فريق رانييرى قبلة الحياة.. والمال ليس كل شىء فى كرة القدم

- رياض محرز يرفض باريس سان جيرمان للبقاء فى الدورى الإنجليزى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة