توفيق عكاشة يسدد القسط الأول من نفقة ابنه وتأجيل القضية لـ17 مايو

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:28 م
توفيق عكاشة يسدد القسط الأول من نفقة ابنه وتأجيل القضية لـ17 مايو توفيق عكاشة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من رضا الكرداوى طليقة النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة والتى تطالب فيها بحبسه لامتناعه عن سداد مبلغ 31 ألف جنيه قيمة متجمد أجر مسكن وحضانة نجله يوسف إلى جلسة 17 مايو لسداد القسط الثانى .

وحضرت طليقة توفيق عكاشة جلسة اليوم، وقدمت مستندات تبين عدد السيارات التى يمتلكها عكاشة، بينما تغيب النائب البرلمانى السابق عن الحضور بشخصه، وحضر وكيل عنه، وسدد محامى البرلمانى السابق القسط الأول والمقدر بـ7 آلاف جنيه.

من جانبها، قالت رضا الكرداوى طليقة توفيق عكاشة إنها تنتظر صدور الصيغة التنفيذية لحكمى الحبس لتسليمها إلى إدارة تنفيذ الأحكام، مؤكدة أنها لن تترك حق ابنها ولن تتنازل إلا بعد اعتذار عكاشة عما فعله بها خلال 8 سنوات.

وأكدت طليقة البرلمانى السابق أن التحريات الصادرة عن دخل الإعلامى أظهرت تقاضيه ما يقرب من 25 ألف جنيه عن المدة التى قضاها فى مجلس النواب علاوة على امتلاكه 3 أفدنة ونصف و2 دراجة بخارية وفيلا بحديقة كبيرة إضافة إلى تقاضيه 30 ألف جنيه من عمله بالتليفزيون.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد أصدرت الأسبوع الماضى حكمين متتاليين بحبس النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة لعدم سداده نفقات نجله يوسف والمقدرة بـ5 آلاف جنيه، وأجر المسكن المقدر بـ2000 جنيه.

يذكر أن طليقة توفيق عكاشة أقامت ضده ما يقرب من 18 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة وتحصلت على أحكام بحبسه بعد رفضه تسديد مبلغ 700 ألف جنيه متجمد نفقة ابنه يوسف.


موضوعات متعلقة..


- تأجيل دعوتى حبس "توفيق عكاشة" لامتناعه عن سداد نفقة ابنه لـ5 و12 يونيو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

ليك شوقة ياحاج

الواحد مشتاق لافكارك النيرة فى حل الازمات

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء سيد على

س سؤال

ولماذا لم تمصمص لهم شفاك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صباح سامح المصرى

ماذا أقول!؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة