النائب عبد الرحيم على يقدم بيانا عاجلا لكشف غموض مقتل حبيب المصرى فى بريطانيا

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 09:00 م
النائب عبد الرحيم على يقدم بيانا عاجلا لكشف غموض مقتل حبيب المصرى فى بريطانيا النائب عبد الرحيم على
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، وزارة الخارجية المصرية بسرعة الكشف عن غموض مقتل المواطن المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل الذى تم العثور على جثته محروقة وملقاة داخل أحد جراجات السيارات فى منطقة "ساوث هول"، بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال عضو مجلس النواب، فى بيان عاجل قدمه إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والوزير سامح شكرى وزير الخارجية والدكتورة منى مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج بأن أجهزة الأمن البريطانية "سكوتلاند يارد" فشلت فى العثور على قاتل الشاب المصرى، مطالبا الحكومة المصرية تسخير كل طاقتها للحصول على إجابات واضحة وشفافة من الحكومة البريطانية والمطالبة بالمشاركة مع جهات التحقيق البريطانية فى التحقيقات للوقوف على جميع الحقائق والملابسات الخاصة بهذه الجريمة الخطيرة.

وأكد النائب عبد الرحيم على أن الحفاظ على حق المواطن المصرى وأسرته فى رقبة الحكومة المصرية، متوجها بخالص العزاء لأسرة الشاب المصرى، وقال النائب عبد الرحيم على أنه يجب على الحكومة المصرية أن تثبت للرأى العام المصرى أن هذه القضية لها أولوية قصوى لديها وأنها لن يهدأ لها بال حتى تتضح الحقائق الكاملة لديها وأنها ستعرضها أمام الرأى العام وأنها ستحصل وتحافظ على جميع حقوق الشاب المصرى وأسرته منتقدا صمت الحكومة وعدم تحركها أو الاتصال بأسرة الشاب المصرى حتى الآن، على حد قوله.


موضوعات متعلقة..


- هل يهتم الإعلام الغربى بمقتل "حبيب المصري" حرقًا فى لندن على غرار "ريجينى"؟.. التعاون القضائى مع سلطات بريطانيا ضرورة لكشف غموض الجريمة.. وهل يطالب رواد "فيس بوك وتويتر"الإنجليز بإسقاط حكومة"كاميرون"؟













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة