أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يقاتل من أجل التعاقد مع مهاجمه المفضل

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 07:26 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يقاتل من أجل التعاقد مع مهاجمه المفضل كلوب وليفاندوفسكى عندما كانا فى دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى ليفربول الإنجليزى بقيادة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، فى التعاقد مع المهاجم البولندى الخطير روبرت ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ الألمانى فى الصيف المقبل، ولكنه سيجد صراعاً شرساً مع غريمه مانشستر يونايتد الذى يريد هو الآخر التعاقد معه.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ليفاندوفسكى (27 عام) بات هدف العديد من الأندية الكبرى فى الدوريات الأخرى غير الإنجليزى، حيث يطمح أيضا كل من ريال مدريد الإسبانى فى ضمه، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يبحث عن بديل للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى سيرحل نهاية الموسم الجارى.

ليفربول يجهز مبلغاً ضخماً من أجل ليفا

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيجهز مبلغاً ضخماً ساعياً للتعاقد مع ليفا فى إطار ثورة التعاقدات التى ينوى كلوب القيام بها من أجل تحسين وضع الفريق مستقبلاً، وأن الريدز لديهم من المال ما يكفى للدخول فى سوق الإنتقالات الصيفية والتعاقد مع كبار النجوم، ومنافسة أندية الملايين كباريس سان جيرمان ومانشستر سيتى.

ونجح المهاجم البولندى فى تسجيل 44 هدفاً فى 48 مباراة لناديه ومنتخب بلاده هذا الموسم، ويأمل كلوب فى موافقة ليفاندوفسكى فى اللعب معاً مرة أخرى، بعد أن تطور مستوى اللاعب كثيراً منذ أن كان فى صفوف بوروسيا دورتموند تحت قيادة كلوب.

دورتموند يزاحم ليفربول على جوتزه

من ناحية أخرى، دخل بوروسيا دورتموند الألمانى فى مفاوضات مع بايرن ميونخ، من أجل إعادة مهاجمه السابق ماريو جوتزه إلى صفوف الفريق، ليضيق الخناق على ليفربول الذى كان قد قطع شوطاً فى التعاقد مع اللاعب.

ويعتبر جوتزه الذى انتقل إلى البافارى 2013 مقابل 31.5 مليون إسترلينى، ليس من العناصر الأساسية فى تشكيلة الإسبانى بيب جوارديولا، خاصة بعد الإصابة التى لحقت به أغلب فترات الموسم، حيث عاد إلى الفريق لكن لسوء حظه عاد أيضاً النجمين آرين روبن وفرانك ريبيرى، بالإضافة إلى وجود توماس مولر وكينجسلى كومان.


أخبار متعلقة ..


كلوب: أرحب باحتفال الجماهير بـ"بنيتيز" لتحقيقه بطولات مع ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة