البطاطس والتونة والمكرونة... أكلات سريعة ممكن أى راجل يعملها

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:00 م
البطاطس والتونة والمكرونة... أكلات سريعة ممكن أى راجل يعملها مكرونة بالصلصة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المتعارف عليه ان قلب الرجل معدته، ولذلك يطلب الرجل من الأنثى سواء كانت امه أخته زوجته خطيبته أو حتى صديقته، أن تقدم له أنواع الطعام التى يفضلها، وبالرغم من عشق معظم الرجال للطعام، إلا إنهم يفكرون بشكل آخر إن اضطر هو لعمل الطعام لنفسه، فتجده لا يفكر إلا فى بعض الأكلات السريعة التى تساعده على الشبع سريعاً، ولا تتطلب منه وقت ولا جهد، وتعتبر الأكلات السريعة هى الحل العملى لأى رجل يريد أن يطبخ لنفسه ويستمتع بطعامه بعيداً عن الدليفرى و الـ"فاست فوود".

من أبرز الأكلات السريعة التى يمكن لأى رجل أن يطهوها بسهولة:



1-بطاطس محمرة:


وتعتبر البطاطس المحمرة من أول الوجبات التى يمكن أن يقوم بعملها أى رجل، ويفضلها كثير من الرجال لأنها يمكن أن يتم تناولها فى سندوتشات أو بمفردها مع جبن وخبز.
أكلات سريعة1
بطاطس محمرة


2-مكرونة بالصلصة:


أما المكرونة فهى من الأكلات التى يقبل عليها كثير من الرجال خاصة الشباب، وذلك لسهولة سلقها، وشراء كيس من الصلصلة الجاهزة و إضافتها عليها، ولا يستغرق إعداداها أكثر من ربع ساعة لتكون جاهزة ويمكن إضافة شرائح الجبن وقطع الزيتون لتصبح واجبة كاملة.
أكلات سريعة2
مكرونة بالصلصة


3-تونة:


وتعتبر التونة من أسهل الوجبات التى يمكن إعدادها فى دقائق قليلة، ويمكن إضافة شرائح الطماطم والخيار و الخضروات الطازجة لها، لعمل سلطة التونة وتعتبر وجبة غنية بالفيتامينات و المعادن و الأوميجا 3 اللازمة لبناء الجسم.
أكلات سريعة3
سلطة تونة

4-فراخ بانيه:



وتندرج الفراخ بانيه تحت قائمة الأكلات السهلة والسريعة، التى يمكن إعدادها فى دقائق، من خلال شرائها جاهزة بالتتبيلة الخاصة بها، أو تتبيلها فى المنزل بالبهارات والفلفل الأسود ووضعها فى البيض والبقسماط، ثم قيلها فى الزيت الساخن.
أكلات سريعة4
فراخ بانيه



موضوعات متعلقة:



4 أكلات سريعة من فلكلور المطبخ المصرى هتفتح نفسك على الفطار



أكلات سريعة وسهلة .. أفكار هتريحك من سؤال ..هناكل إيه بكرة؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة