ستيفان شعراوى: أساند الفراعنة.. ووالدى مشجع متعصب للأهلى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 03:32 م
ستيفان شعراوى: أساند الفراعنة.. ووالدى مشجع متعصب للأهلى ستيفان شعراوى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإيطالى ستيفان شعراوى صاحب الأصول المصرية ولاعب روما، أنه لم يندم لعدم تمثيل المنتخب المصرى واللعب مع إيطاليا، مشيرا إلى أنه دافع عن ألوان البلد التى نشأ فيها ومثل منتخبها بمراحل الناشئين.

أشار شعراوى فى حواره لبوابة "العين" الإماراتية، إلى أنه لا يتابع الدورى المصرى ولا يعلم شيئاً عن المسابقة، لكنه يعرف جيدا النادى الأهلى بسبب تشجيع والده المتعصب لهذا النادى المصرى.

وكانت هذه الإجابة من الشعرواى، أثارت جدلاً خصوصاً وأنها تزامنت مع زيارة والده لمقر الغريم التقليدى النادى الزمالك، فكيف يكون أهلوياً متعصباً وفى نفس الوقت يزور منافسه.

ورفض اللاعب الرد على سؤال حول، سبب زيارة والده لنادى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى من 3 أسابيع.

تطرق شعراوى فى حديثه عن المصرى الدولى محمد صلاح زميله فى صفوف ذئاب روما قائلا: "إنه لاعب رائع ومتواضع للغاية ويصنع دائما الفارق فى أوقات عصيبة للفريق وأتمتع بعلاقة رائعة معه ولا شك أن نموذج مشرف للشباب المصرى".

أضاف شعراوى أنه يهتم بمتابعة المنتخب المصرى ومعرفة مواعيد مبارياته، مؤكدا أنه يتمنى الفوز لهم دائما والتوفيق وأن يصل الفراعنة لمونديال 2018 بروسيا.

أشاد شعراوى بفرانشيسكو توتى قائد روما، مؤكدا أنه يُمثل تاريخ النادى وأنه يستمتع دائما بمجرد رؤيته يوميا وهو يركض على أرض الملعب.


موضوعات متعلقة:


- حساب تشامبيونزليج مُشيداً بشعراوى: 5 أهداف من 7 مباريات

- الشعراوى: أشعر بالثقة مع روما.. وجئت إلى هنا لتقديم الأفضل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

جيب الحوار كله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة