أرقام البوندزليجا × أسبوع "31".. البايرن يقترب وهانوفر أول الهابطين

الإثنين، 25 أبريل 2016 09:00 م
أرقام البوندزليجا × أسبوع "31".. البايرن يقترب وهانوفر أول الهابطين فيدال لاعب بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الألماني، بالعديد من الأرقام القياسية، خاصة مع تبقى 3 جولات فقط على إسدال الستار على الموسم الحالى، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..
حافظ فريق بايرن ميونخ على فارق الـ7 نقاط فى الصدارة، مع غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى، ليحتاج البافارى للفوز فى المواجهة المقبلة من أجل التتويج رسميا باللقب.



حقق الفريق البافارى الفوز على هيرتا برلين فى أخر 10 مباريات بالبوندزليجا، وهى أسوأ سلسلة من الهزائم ضد خصم واحد بالبطولة.

سجل بوروسيا دورتموند 26 هدفا فى آخر 8 مباريات تنافسية ضد شتوتجارت بمعدل 3.25 هدفا للمباراة الواحدة.



أحرز النجم المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" هدفه الـ17 فى مباراته الـ27 بالدوري الألماني، ليصبح أسرع لاعب من باير ليفركوزن يحقق هذا السجل التهديفى فى تاريخ البطولة.



نجح لاعبان من اليابان فى تسجيل أهداف فى نفس المباراة للمرة الأولى فى تاريخ البوندزليجا، وهما جوتوكو ساكاى وهيروشى كيوتاكى لاعبا هانوفر.

واصل روبرت ليفاندوفسكى مهاجم الفريق البافارى، صدارته لقائمة هدافى البوندزليجا برصيد 27 هدفا، متفوقا على الجابونى أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند صاحب الـ23 هدفا.

أصبح فريق هانوفر أول الهابطين من البوندزليجا، بعدما تعادل مع إنجولشتات بنتيجة 2 / 2، وذلك للمرة الخامسة فى تاريخه، حيث يملك 22 نقطة فقط تذيل بها جدول الترتيب.



سجل كلاس يان هونتيلار، لاعب شالكه، رقما قياسيا بعدما أهدر 7 ركلات جزاء منذ موسم 2010/2011 بالدوري الألماني، حيث لم يهدر أى لاعب أكثر من 3 ركلات خلال نفس الفترة.
أصبح الشاب كريستيان بوليسيتش، لاعب بوروسيا دورتموند، أصغر لاعب ينجح فى إحراز هدفين فى تاريخ البوندزليجا، حيث يبلغ عمره 17 سنة و7 أشهر و5 أيام.


أخبار متعلقة..


- أرقام البوندزليجا × أسبوع "30".. ليفا يفك النحس وبيتزارو يكتب التاريخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة