الصحف المصرية: السيسى يوجه 7 رسائل حاسمة للداخل والخارج في الذكرى الـ34 لتحرير سيناء.. تكليف الحكومة والقوات المسلحة بضبط الاسعار وتوزيع السلع الأساسية لمحدودى الدخل.. والدولار يخسر 20 قرشا

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:18 ص
الصحف المصرية: السيسى يوجه 7 رسائل حاسمة للداخل والخارج في الذكرى الـ34 لتحرير سيناء.. تكليف الحكومة والقوات المسلحة بضبط الاسعار وتوزيع السلع الأساسية لمحدودى الدخل..  والدولار يخسر 20 قرشا الصحف المصرية
محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سياسيون يشيدون بكلمة السيسى ويؤكدون تناولها ما يشغل الرأى العام، ومواطنون: السيسى قائد مصر وابنها البار.. "والغلابة هما اللى هينصروه"، ووزير الداخلية: أمن الوطن وسلامة المواطنين "خط أحمر"، و صحيفة فيلت: تركيا تخترق ألمانيا بالمساجد، ورصد آلام أرض الفيروز: أهالى سيناء يبحثون عن الأمل



وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى 7 رسائل حاسمة للداخل والخارج في الذكرى الـ34 لتحرير سيناء قائلا: "لن نقبل بتهديد أمننا القومى والعربي ولم ولن نفرط في حبة رمل واحدة، و2 مليون مجموعة سلع غذائية للفقراء الشهر المقبل، والحفاظ على مؤسسات الدولة، و17 مجمعا سكنيا و13 زراعيا في سيناء، ولن ننسى شهداءنا الأبرار، والانتباه لمخططات قوى الشر".

وتؤمن القوات المسلحة المنشآت الحيوية وتشارك الشعب في احتفالات الذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء، كما تنتشر دوريات أمنية مدعومة بعناصر من الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية، وتقدم الطائرات عروضا جوية.

الرئيس وقادة القوات المسلحة يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول


سياسيون يشيدون بكلمة السيسى ويؤكدون تناولها ما يشغل الرأى العام


مواطنون: السيسى قائد مصر وابنها البار.. "والغلابة هما اللى هينصروه"


وزير الداخلية: أمن الوطن وسلامة المواطنين "خط أحمر"




تنطلق في القاهرة اجتماعات الدورة التاسعة للجنة المصرية – البحرينية المشتركة برئاسة سامح شكري وزير الخارجية، ونظيره البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لبحث أوجه التعاون والتنسيق القائم بين مصر ومملكة البحرين.

أكد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أن أمن واستقرار الوطن وسلامة مواطنيه خط أحمر، لن يسمح بالإقتراب منه أو تجاوزه، وأنه لا تهاون مع من يفكر فى تعكير صفو الأمن وشدد على أن أجهزة الأمن فى إطار مسئوليتها الدستورية والقانونية ستتصدى بمنتهى الحزم والحسم لأى أعمال يمكن أن تخل بالأمن العام.

صحيفة فيلت: تركيا تخترق ألمانيا بالمساجد


الأهلى: لن نقبل أقل من 8 ملايين يورو ثمنا لرمضان صبحى


معارض سلعية بالمحافظات من منتصف شعبان


تكليف الحكومة والقوات المسلحة بضبط الاسعار وتوزيع السلع الأساسية لمحدودى الدخل




استعدت القوى المدنية المعارضة للتظاهر، اليوم، ضد اتفاقية ترسيم الحدود التى تنتقل بمقتضاها السيادة على جزيرتى تيران وصنافير من مصر إلى السعودية، فيما أعلنت أحزاب ومؤيدون للنظام النزول للاحتفال بعيد تحرير سيناء، وشددت وزارة الداخلية على أنه لا تهاون مع من يفكر فى تعكير صفو الأمن.

شهدت مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، أمس الأحد، إقبالا كثيفا فى اليوم الثانى لسحب كراسات الشروط لحجز أكثر من نصف مليون وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، فى عدد من المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى والمحافظات.

مفيد شهاب: مصر لم تفرط فى حبة رمل من أرضها


السيسى: الإرهاب ينحسر ونقاط إضافية على التموين


"المصري اليوم" ترصد آلام أرض الفيروز: أهالى سيناء يبحثون عن الأمل


"المالية" تحسم جدل ضم علاوة 2011 إلى الأجر الأساسى: الراتب لن يزيد




شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة لأنها تعنى الدولة المصرية، مؤكدا أن القوات المسلحة وكل المؤسسات الوطنية المصرية لم ولن تفرط فى حبة رمل واحدة من أرض مصر.

وأفادت وكالة "سبوتنيك" الروسة، أمس، بأن مصر طلبت من روسيا توريد أنظمة إلكترونية لوضعها على متن حاملة الطائرات "ميسترال" التى من المقرر أن تتسلمها القاهرة من باريس.

وقال مصدر عسكرى لوسائل الإعلام الروسية، إن وفدا عسكريا مصريا سيجرى محادثات مع شركة روسوبورون اكسبورت.

الأمن بفرض كلمته فى "حد الشعانين".. والغلاء يصل إلى أسعار السعف


الدولار يخسر 20 قرشا وينخفض إلى 10.50 جنيه


مصادر: زكى بدر يطلب تقييما للقيادات المرشحة للمحليات لمنع تسلل الإخوان


صحفيون ضد التعذيب: 222 انتهاكا ضد الصحفيين فى الربع الأول من 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة