السيد البدوى: ائتلاف الوفد تحت القبة سيكون له الأغلبية والإعلان عنه قريبا

الإثنين، 25 أبريل 2016 06:25 م
السيد البدوى: ائتلاف الوفد تحت القبة سيكون له الأغلبية والإعلان عنه قريبا السيد البدوى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن الحزب سيعلن قريبا عن تشكيل ائتلاف يضم مجموعة من المستقلين والحزبيين سيكون له الأغلبية داخل مجلس النواب.

وأضاف البدوى خلال مؤتمر جماهيرى للحزب بالدقهلية، حسب بيان رسمى للحزب، اليوم، الاثنين، أن المشروعات الكبرى ليست من أجل الاستعراض أو التباهى وإنما تهدف لتحسين أوضاع المواطنين، وأن مشروع حفر قناة السويس الجديدة تكلف 20 مليار جنيه لم ندفع منهم دولارا واحدا وأن القناة الجديدة تحولت إلى مشروع صناعى ضخم وسيضم مناط صناعية دولية كبرى وأن الصين سيكون لها منطقة صناعية كبرى على محور قناة السويس.

وأوضح أنه بعد تنمية محور قناة السويس سيكون العدوان على مصر عدوانا على كل الدول التى لها استثمارات هناك.

وأشار البدوى إلى أن تدشين شبكة الطرق هى بداية الاستعدادت لاستقبال الاستثمارات وتحقيق التنيمة وأن العاصمة الإدارية الجديدة تهدف لإنشاء مجتمع عمرانى جديد يمتص الزحام من القاهرة.

وفى مؤتمر جماهيرى لحزب الوفد بالدقهلية، حضره رئيس الحزب، أكد البدوى أن مصر هى مهد الحضارات وموطن الأنبياء، ولن نكون أبدا مثل سوريا أو العراق أو اليمن.

وأكد البدوى أن لجنة الخمسين لوضع الدستور راعت وضع نصوص العدالة الإجتماعية فى على أن تكون ملزمة للحكومة، وأن الدستور أكد على ضرورة الاهتمام بالفلاح المصرى وتحسين اوضاعه،وألزمنا الدولة فى الدستور بتوفير المستلزمات للفلاح ودعمه بشكل كامل وتسويق منتجاته وتوفير تأمين صحى شامل لجميع الفلاحين.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. المصريون يحتفلون بذكرى تحرير سيناء فى المحافظات.. كرنفالات احتفالية بالإسكندرية والأقصر وسوهاج والإسماعيلية ورفع لافتات تأييد للسيسى.. ورجال الجيش يوزعون الورود على الموطنين بطريق السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة