إسماعيل فاروق: حذف نصف مشاهد مروى اللبنانية من "اللى اختشوا ماتوا" ادعاءات

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:27 م
إسماعيل فاروق: حذف نصف مشاهد مروى اللبنانية من "اللى اختشوا ماتوا" ادعاءات المخرج إسماعيل فاروق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المخرج إسماعيل فاروق، ما رددته الممثلة مروى اللبنانية، حول حذف نصف مشاهدها من فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، موضحًا أنه لم يحذف إلا 4 مشاهد لضرورة تتعلق بالسياق الدرامى للعمل.

وأبدى فاروق دهشته من مزاعم مروى اللبنانية، خاصة أنها تلعب دورًا رئيسيًا من الأدوار النسائية بالفيلم، وتشارك فى البطولة أمام نجمات لهن وزنهن على الشاشة الفضية، متسائلاً: "إذا كان دور مروى اللبنانية الذى ظهر على الشاشة تم حذف نصفه، فمعنى هذا أن دورها أكبر من دور غادة عبد الرازق مثلا".

وشدد على أنه كان حريصًا منذ بداية العمل على أن يكون هناك نوع من العدالة فى توزيع مساحات ظهور الشخصيات، لأن الفيلم يتناول قضايا نسائية، وكل شخصية تعبر عن واقع معين، مؤكدًا أن حذف المشاهد فى المونتاج يرجع إلى رؤية المخرج ولا علاقة للممثلين بهذه المسألة، فضلاً عن جميع الممثلين تم حذف مشاهد لهم وفقًا للسياق الدرامى للعمل.

يذكر أن فيلم "اللى اختشوا ماتوا" من تأليف محمد عبد الخالق، وبطولة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وسلوى خطاب ومحمد محمود عبد العزيز وهيدى كرم وأحمد صفوت ومروى اللبنانية ومروة عبد المنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمى، وإخراج إسماعيل فاروق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة