بيان للنائب عبد الرحيم على: الداعون للمظاهرات دعموا "مرسى" باجتماع فيرمونت

الأحد، 24 أبريل 2016 05:50 م
بيان للنائب عبد الرحيم على: الداعون للمظاهرات دعموا "مرسى" باجتماع فيرمونت النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة الدعوة إلى ما سمى بتظاهرات الأرض بأنها دعوة للفوضى، وحذر النائب من أن الأسماء الداعية إلى التظاهرات هى نفسها التى سبق لها الدعوة لكافة التظاهرات السابقة طوال الأعوام التى تلت ثورة 25 يناير، التى ساهمت فى إضعاف الدولة المصرية وعرقلة المسيرة الديمقراطية نجو البناء والتعمير وصولا إلى دولة ديمقراطية مدنية حديثة.

وشدد النائب عبد الرحيم على، فى بيان له اليوم الأحد، أن تلك الأسماء هى نفسها التى دعت لتأييد الرئيس الإخوانى الجاسوس محمد مرسى العياط فى اجتماع فيرمونت الشهير وفى مقدمتهم إسراء عبد الفتاح وجمال عيد، وجميلة إسماعيل، وحمدين صباحى، وخالد البلشى، وخالد داوود، وخالد على، وخالد عبد الحميد، وزياد العليمى، وسالى توما، وشادى الغزالى حرب، وعلاء الأسوانى، وعمرو بدر، وليلى سويف، ووائل غنيم .

وأكد النائب على ضرورة التمسك بالمسارات الدستورية والقانونية التى رسمها وأقرها الشعب المصرى العظيم، كصيغة وطريق للتعامل مع أى مشكلات تعترض مصرنا الغالية، فالوطن ليس فندقا، حينما نشعر بالغضب تجاه ما يقدمه من خدمات ندعو إلى حرقه.

وأوضح النائب عبد الرحيم على أن التظاهر فى هذا التوقيت يسعى لاستفزاز أجهزة الدولة للقيام برد فعل مضاد يؤدى فى النهاية إلى إشعال موقف سياسى يضعف مصر فى ظل التوترات الدولية والإقليمية، وهو ما يدعم فكرة ضلوع الأسماء الداعية للتظاهر فى مخططات تستهدف أمن واستقرار الوطن وتخدم قوى إقليمية لا ترغب فى لعب مصر لأى دور على الساحة العربية والدولية.

وفى النهاية دعا النائب البرلمانى عب. الرحيم على اجهزة الدولة الى التعامل بحذر مع تلك التحركات وعدم الانجرار الى الاستفزازات التى يخطط البعض للقيام بها لتفويت الفرصة على الذين يخطذون لحرق البلاد عبر افتعال مواقف متأزمة بينهم وبين اجهزة الامن .

وأهاب النائب عبد الرحيم على بالمواطنين الشرفاء والشباب المصرى الوطنى والواعى عدم الانخداع فى الاسماء الداعية للتظاهر أو الاستجابة لهم وذلك حفاظا على مكتسبات الفترة الماضية وحفاظا على الوطن وأكد ان التعبير عن الغضب له مساراته القانونية غير التظاهر وتعريض امن وسلامة البلاد للخطر والسبل عديدة للتظلم من قرارات وإجراءات قد تتخذها الدولة وتراها فئة من المواطنين انها مجحفة بهم وذلك عبر القنوات الشرعية والدستورية .

ودعا النائب عبد الرحيم على المشعب المصرى بكل فئاته الى الالتفاف حول الوطن وحماية مقدراته فى ظل الظرف الدقيق الذى تواجهة البلاد والمؤامرات الداخلية والخارجية المفضوحة التى تسعى لهدم استقرار الوطن وتهدد حياة المواطنين .



موضوعات متعلقة..


- أمين راضى: يجب تطبيق القانون على المخالفين بمظاهرات الغد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة