أخبار ميسي اليوم.. القديس يُفضل مساعدة سواريز ونيمار على تفوقه التهديفى

الأحد، 24 أبريل 2016 06:14 م
أخبار ميسي اليوم.. القديس يُفضل مساعدة سواريز ونيمار على تفوقه التهديفى ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم، الأحد، عقب قيادته الفريق الكتالونى لاكتساح ضيفه سبورتنج خيخون بنتيجة 6 / 0، مساء أمس السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 لليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

القديس ميسي


تصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي غلاف صحيفة "سبورت" الإسبانية، حيث نشرت تقريرا بعنوان "القديس ميسي يقتل التنين"، فى إشارة إلى قيادة البرغوث للفريق الكتالونى لتحقيق فوز كبير على خيخون رغم تسجيله هدفا واحد.

وافتتح ميسي التسجيل لكتيبة البلوجرانا، لكنه لعب الدور الأبرز كقائد حقيقى للفريق الكتالونى، حيث رفض تسديد ركلات الجزاء الثلاثة التى احتسبها الحكم لصالح برشلونة وفضل أن يقوم بتسديدها سواريز ونيمار، من أجل مساعدة نجم أوروجواى على تصدر قائمة هدافى الليجا، بالإضافة إلى الدعم المعنوى للمهاجم البرازيلى من أجل العودة لهز الشباك مرة أخرى واستعادة الثقة المفقودة.

وكان ميسي يملك فرصة قوية فى المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني، إذا قام بتحويل الثلاث ضربات جزاء إلى أهداف، حيث سيرفع رصيده وقتها إلى 28 هدفا ويصبح على بعد هدفين فقط من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى يأتى وصيفا برصيد 31 هدفا.

ميسي ينتظر الهدف 100 مع إنريكى


ينتظر ميسي الوصول للهدف رقم 100 مع برشلونة تحت قيادة المدير الفنى لويس إنريكى، حيث سجل البرغوث الأرجنتينى 98 هدفا حتى الآن خلال 102 مباراة مع المدرب الإسباني، كما صنع 45 هدفا لزملاؤه فى البلوجرانا.




أخبار متعلقة


بالفيديو.. ثلاثى "MSN" يعادل رقم التهديف القياسى للموسم الماضى

بالفيديو.. برشلونة 6 × 6 .. البارسا ملك العروض الاستعراضية

بالفيديو.. ثلاثى "MSN" يعادل رقم التهديف القياسى للموسم الماضى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة