أحمد مرتضى رافضًا تظاهرات 25 أبريل: انتظروا حتى نرى المسار الديمقراطى

الأحد، 24 أبريل 2016 10:24 م
أحمد مرتضى رافضًا تظاهرات 25 أبريل: انتظروا حتى نرى المسار الديمقراطى أحمد مرتضى منصور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رفضه للمطالبات الداعية للتظاهر غدًا يوم 25 أبريل، موضحًا أن اتفاقية الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن جزيرتى تيران وصنافير ليست نافذة ولم يصدق البرلمان عليها.

وقال "منصور"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور": "التظاهر حق مكفول لجميع المواطنين والدستور المصرى يسمح بذلك ولكن بقواعد معينة"، متسائلاً: "هل فيه جزء من أقاليم مصر نقص.. اتفاقية الرئيس لا تعنى التصديق عليها، وليست نافذة لا يوجد اتفاقية نافذة، وهناك مسار ديمقراطى وستعرض على النواب، كما أن الدستور المصرى أتاح للشعب الاستفتاء ولا داعى للتظاهر".

وتابع: "الناس نزلت يوم 25 يناير حيث غاب المسار الديمقراطى وكذلك يوم 30 يونيو واليوم هناك حرية وآراء متعددة بين النواب والحكومة.. نستنى نشوف المسار الديمقراطى".

وطالب أحمد مرتضى منصور معارضى اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية التقدم لمجلس النواب بكل ما لديهم من وثائق للبرلمان، رافضًا دعوات الخروج يوم 25 أبريل، مضيفًا: "لابد من لجنة متخصصة لمناقشة هذا الأمر وهناك مؤيدون ومعارضون، وأدعو معارضى هذه الاتفاقية التقدم لمجلس النواب بكل ما لديهم من وثائق".



موضوعات متعلقة:


-"الداخلية": مظاهرات الغد مخالفة للقانون لعدم الحصول على تصريح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة