محافظ المنوفية يشارك فى مهرجان "معا نستطيع" لذوى الاحتياجات الخاصة

الأحد، 24 أبريل 2016 05:50 م
محافظ المنوفية يشارك فى مهرجان "معا نستطيع" لذوى الاحتياجات الخاصة جانب من الحفل
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية فى مهرجان متحدى الإعاقة الأول تحت شعار "معا نستطيع"، فى استاد شبين الكوم الرياضى، بحضور عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وهشام شادى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، وبعض مندوبى مكتب ذوى الاحتياجات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية و بعض القيادات المنظمة والمشاركة فى المهرجان من المدارس الفكرية ومؤسسات وجمعيات الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، الذى أكد خلالها على الدور الفعال والدعم المستمر من هذه الكيانات المشاركة تجاه ذوى الاحتياجات الخاصه ومتحدى الإعاقة.

ومن جانبه وجه عبد الباسط رسالة شكر وتقدير للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ولكل القائمين على هذا المهرجان، وأكد على ضرورة الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة الوسائل المتاحة من الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات المهتمة برعايتهم.

واشتمل المهرجان على عرض بعض الفقرات من بعض مدارس التربية الفكرية بالمنوفية منها عرض رياضى للصم وعرض فنى ومبارة كرة جرس مكفوفين ومسرح عرائس وفى نهاية الحفل قام القائمين على المهرجان بتسليم درع وزارة الشباب والرياضة لمحافظ المنوفية تقديرا له على جهودة المنشودة بالمحافظة.


موضوعات متعلقة..


- محافظ المنوفية يصدر قرارا بحركة محليات محدودة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة