رئيس لجنة الشباب والرياضة: سنتحاور مع غير المتورطين بالعنف من روابط الألتراس

الأحد، 24 أبريل 2016 12:38 م
رئيس لجنة الشباب والرياضة: سنتحاور مع غير المتورطين بالعنف من روابط الألتراس فرج عامر
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الاجتماع الذى يعقده مع ممثلى هيئة مكتب اللجنة، يستهدف إصدار بيان شكر لجميع أعضاء اللجنة لثقتهم فى انتخابهم، والتواصل مع أعضاء اللجنة بهدف طلب رأيهم فيما يمكن تضمينه لخطة عمل دور الانعقاد.

وأضاف عامر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، تعقيبا على إمكانية الحوار مع "الألتراس"، أن أحد اهتمامات اللجنة الحوار مع روابط الأندية، فلسنا بجزر منعزلة، قائلا: "مستعدين للحوار مع الجميع، من غير المتورطين فى جرائم، أو المعتدين على مؤسسات الدولة".

وتابع: "كل ما يمكن أن نفعله لدعم الشباب خاصة مع ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح بأن 2016 هو عام الشباب، قائلا: "الشباب هم تاج الدولة ولابد من دمجهم فى المجتمع وإزاله أى احتقان، ومطلوب من الشباب فى المقابل التجاوب وعدم السلبية".
وأكد عامر، على أن لديه تجارب متعددة فى هذا المجال من إعداد قادة شبابية، فى مجال الرياضة أو الاستثمار الرياضى.

ولفت عامر إلى أن اللجنة ستعمل على جميع الملفات المتعلقة بالشباب والرياضة فجميع الملفات على نفس الدرجة من الأهمية، ولن تنحصر دورها فى كرة القدم فقط، فهى ليست لجنة كرة قدم إنما لجنة تخدم جميع أبناء الشعب.
ونوه عامر، إلى أنه سيعمل على التفاعل مع جميع أعضاء اللجنة والاستماع لرؤيتهم فى جميع التخصصات، ولن يتم إقصاء أحد، بجانب حرص اللجنة على التواصل الدائم مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.



موضوعات متعلقة..


- فرج عامر: التوسع فى عمومية الجبلاية يتعارض مع مصلحة الكرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة