توتر الحوشى أثر على قراراته فى لقاء انبى والإنتاج الحربى

الأحد، 24 أبريل 2016 11:12 م
توتر الحوشى أثر على قراراته فى لقاء انبى والإنتاج الحربى رءوف الحوشى
تحليل – عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر حكم الدرجة الأولى رءوف الحوشى متوتراً خلال ادارته لقاء انبى والإنتاج الحربى الذى أقيم مساء اليوم بإستاد بترو سبورت ضمن الجولة الـ 25 من عمر الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف .

بذل الحوشى جهداً بدنياً للسيطرة على اللقاء من البداية وتدخل كثيراً بالصافرة فاحتسب 60 خطأ فنى كثير منها " وهمى " وكان يمكن له أن يتغاضى عن العديد من هذه الأخطاء الوهمية ويشير باستمرار اللعب خاصةً أنه لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال اللقاء وأكثر الحكم من الحديث مع اللاعبين بعصبية زائدة تسببت فى توتر المباراة وتأثر الحكم بغيابه عن مباريات الدورى الممتاز.

الحكم لم يكن حاسماً مع اعتراضات اللاعبين خاصة عندما اعترض لاعبى الانتاج على المساعد الثانى فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء لرباعى الانتاج لؤى وائل ،وعلى عيد ،و محمد جده ،ومحمود فتح الله للتهور والاعتراض فى الدقائق 52،61،86،93 كما انظر ثنائى انبى نور السيد ، وأسامة ابراهيم ، للعب بتهور فى الدقيقتين 23،71 من عمر المباراة .

المساعدان أحمد السيد و محمد محمود عباس ظهرا بيقظة وتمركز جيد وأشار الثنائى على 5 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمح باستمرار اللعب فى متابعة جيده و تعاونا مع الحكم فى الاخطاء القريبه منهما طبقاً للقانون.



اخبار متعلقة :


إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى

البنا حكما لمواجهة سموحة والأهلى وسعفان للزمالك وحرس الحدود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة