بالفيديو .. الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء للمقاصة وإلغاء هدفا صحيحا للمقاولون

الأحد، 24 أبريل 2016 09:33 م
بالفيديو .. الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء للمقاصة وإلغاء هدفا صحيحا للمقاولون الحكم الدولى محمود بسيونى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادل-عقل
تغاضى الحكم الدولى محمد بسيونى عن ركلة جزاء لصالح المقاصة خلال إدارته للقاء الفريق الفيومى والمقاولون الذى أقيم مساء اليوم بإستاد الفيوم ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدورى الممتاز والذى انتهى بفوز المقاولون بهدف دون رد .

الحكم تميز بلياقة بدنية جيدة خلال المباراة إلا انه لم يحسن التحرك بشكل جيد أو التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة مما أثر عليه فى تقدير الأخطاء الفنية.

تدخل الحكم بالصافرة كثيراً واحتسب 45 خطأ فنى على الفريقين العديد منها وهمى كان يجب أن يسمح الحكم باستمرار اللعب فى الوقت الذى لم يحسن تقدير أكثر من خطأ فنى ابرزها فى الدقيقة 39 عندما تغاضى عن ركلة جزاء لصالح المقاصة واحتسب تحايل( تمثيل) على حسنى فتحى لاعب المقاصة وإشهار له البطاقة الصفراء فى قرار خاطئ فنيا وإداريا من خلال زاوية رؤية غير مناسبة ، كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

لم يكن حاسما مع اعتراضات لاعبى المقاولون على احد قرارات التحكيم فى الدقيقة 88 .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات لثلاثى المقاصة حسنى فتحى، عبد الحميد سامى هانى سعيد لمنع هجوم ، واعد والاعتراض والتحايل ( التمثيل) فى الدقائق 39 ، 90،92 كما انذار ثنائى المقاولون عمر جمال، على رابو لمسك الخصم من قميصه والتهور فى الدقيقتين 42 ، 88 كما أغفل الحكم اشهار البطاقة الصفراء للعب بتهور للاعب المقاصة محمد عطرة فى الدقيقة 35 كما لم ينذر رامى عادل لاعب المقاولون فى 65 من عمر المباراة.

المساعدان هشام طلب وممدوح مصطفى سمح الثنائى باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة وأشارا على حالتين تسلل بسهولة جداً إلا أن المساعد الثانى الغى هدفاً لمقاولون بدعوى التسلل لاعب المقاولون نتيجة التمركز الخاطئ فى الدقيقة 35 من عمر المباراة
.
الحكم الرابع عبد الصبور محمد لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت التزام الاجهزة الفنية للفريقين.








اخبار متعلقة..



"ضعف اللياقة" أثر على أداء حكم مواجهة الطلائع والاتحاد السكندرى.


الحكم حسام الجلاد يعبر اختبار المصرى ودجلة السهل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة