على هامش السياسة..كيف تبادل كيت ميدلتون وميشيل أوباما الرسائل بالفساتين؟

السبت، 23 أبريل 2016 08:00 م
على هامش السياسة..كيف تبادل كيت ميدلتون وميشيل أوباما الرسائل بالفساتين؟ كيت ميدلتون وميشيل أوباما
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها دائماً لا تختار أزيائها وفق قواعد الموضة، بل تخضع لهذه الرسائل السياسية التى يجب عليها أن تصلها إلى العالم، فمهمتها هنا كسيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية أن توازن بين الموضة والسياسة، وهذا ما حاولت أن تفعله فى زيارتها الأخيرة لبريطانيا، ولم تكن هى وحدها من أصرت على أن تصل رسائل سياسية إلى العالم بل شاركتها هذه المرة كيت ميدلتون، وهو ما ركزت عليه الكاميرات وتناولته الصحافة الغربية بأكثر من طريقة.
1

كيت ميدلتون


بفستان مطبوع من الحرير، قررت كيت ميدلتون أن تستقبل الرئيس الأمريكى وزوجته ميشيل، فى جلسة العشاء الخاصة التى جمعت بينهما فى القصر الملكى، والتى أختارته من دار أزياء L.K. Bennett ، هذه الدار البريطاينة، والتى اعتادت أن تقدم أزياء رائعة وأسطورية فى الوقت ذاته، حيث أنها تخصصت فى عكس التراث البريطانى على الأزياء الحديثة.
الفستان الذى ظهرت به كيت كشف عنه نحافتها، هكذا أكدت الكثير من المواقع الصحفية، وعلى الرغم من بساطة التصميم التى اختارت له حذاء من اللون الأزرق الداكن والذى عكس جمالها وأناقتها، استطاعت كذلك كيت أن تنقل بهذا الفستان البسيط مشاعرها تجاه هذه الزيارة والتى تم تفسيرها على أنها رسائل ترحيب بحضور الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، والذى بلغ سعره 468.10 دولار.
أما بخصوص الحذاء الأزرق الداكن، فاختارته هو الأخر بعناية فائقة، فكان من ضمن المجموعة الجديدة لأحذية المصمم Rupert Sanderson، والذى يُعد ممصمم شهير للأحذية على مستوى العالم وهو ما دفع كيت ميدلتون أن تختار حذائها لهذه الزيارة الهام من بين أحذيته.
2

ميشيل أوباما


أما عن ميشيل أوباما ووجهة النظر التى أرادات أن ترسلها من خلال هذه الأزياء، هو اللون الأحادى هذا الأنيق، بعيداً عن الألوان الجريئة، فهى اختارت أن تظهر بهذه الإطلالة الرسمية، كما اختارت زوج من الأحذية من تصميم الماركة العالمية Jimmy Choo “Marny".
على الرغم من أن إطلالة ميشيل أوباما كانت بسيطة، خصوصاً أنها اختارت "جيبة" من الدانتيل من نفس لون "البلوزة" إلا أنها كانت إطلالة شهدت بها الكثير من مواقع الموضة العالمية، وكما رحبت كيت ميدلتون بميشيل أوباما على طريقتها الخاصة، هكذا رحبت ميشيل بهذه الدعوة.




موضوعات متعلقة ..



حكاية فستان ميشيل أوباما على هامش لقاء أوباما ورئيس الوزراء الكندى


كيف طغى فستان "ميشيل أوباما" على الأحاديث السياسية فى زيارة بريطانيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة