خالد صلاح على "تويتر": فشل مؤامرة تعجيز مصر.. بدأت بمساعٍ لتوسيع دائرة الإرهاب وامتدت لمحاولة زرع الفتنة بين القاهرة وأشقائها فى الخليج.. وعمليات سحب الدولار عمدًا من الأسواق لم تؤثر على توافر السلع

السبت، 23 أبريل 2016 11:19 ص
خالد صلاح على "تويتر": فشل مؤامرة تعجيز مصر.. بدأت بمساعٍ لتوسيع دائرة الإرهاب وامتدت لمحاولة زرع الفتنة بين القاهرة وأشقائها فى الخليج.. وعمليات سحب الدولار عمدًا من الأسواق لم تؤثر على توافر السلع خالد صلاح
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع: أننا سنحتفل جميعا خلال أسابيع قليلة بفشل مؤامرة تعجيز مصر اقتصاديا، وأضاف أن المؤامرة بدأت بمحاولات استمرار التوتر الأمنى وتوسيع دائرة الإرهاب من سيناء إلى المدن الرئيسية، وأشار إلى أن محاولات التعجيز بالدعاية السوداء تواصلت خلال الفترة الماضية لزرع الفتنة بين مصر وأشقائها من دول الخليج عبر سلسلة التسريبات المزيفة التى سقطت بعد ذلك.

وقال رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" فى سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر: "تواصلت محاولات تعجيز مصر بالتشكيك فى قدرة الإدارة على حسم المشكلات الأساسية للناس ثم وفق الله مصر لحل نهائى لأزمة الكهرباء والسلع الأساسية".

وشدد على أن عمليات سحب الدولار عمدياً من السوق لم تكسر عزم مصر على حماية الفئات الأقل دخلاً، ولم تؤثر مؤامرة الدولار على توفير السلع والخدمات بانتظام لكافة المواطنين.

وأكد خالد صلاح أن قوى الباطل لم تنجح فى تعجيز مصر أو زرع الفتنة والشك بين الدولة والناس أو التأثير السلبى على حياتنا قائلا: نحن آمنون وهم خائفون إلى الأبد والدولار ارتفع لكن كل شىء فى مكانه، الكهرباء، المترو، النقل العام، السكك الحديدية الأسعار للبسطاء، المدارس، الأمن، المشروعات الجديدة، والأمل".

وأكمل "فشل تعجيز مصر أمنياً، وفشل تعجيزها اقتصادياً، وشعبياً بالفتن المستمرة وخلق الريبة وهانت جداً على لحظة انتصار كبيرة وقريبة".

خالد صلاح (1)

خالد صلاح (2)

خالد صلاح (3)

خالد صلاح (4)


يوسف أيوب يكتب: الإمارات تواصل السير على طريق دعم مصر فى صمت.. المليارات الأربعة من محمد بن زايد تثبت الهوى المصرى لقيادات أبو ظبى.. والمكتب التنسيقى للمشاريع التنموية ينجح فى مهمته دون أن يشعر به أحد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

تحياتى استاذ خالد انتى رجل وطنى بمعنى الكلمة

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

حفظ الله مصر بشعبها وبجيشها وبرئيسها والمخلصين من ابنائها ، ورد كيد الشر واهله فى نحورهم

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد موسى

خاطبوا العالم بلغته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود العمده

محفوظه ومنصوره باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من تحيا مصر

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وسيحفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek zaher

حبيبى يا بو صلاح يا غالى

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن المسيري

أنت مصري اصيل ولاتباع ولاتشتري

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

انت مش عايز في البلد يا استاذ خالد ولا اية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة