"أيسر" تطلق أجهزة لاب توب جديدة بنظام ويندوز 10

السبت، 23 أبريل 2016 10:49 ص
"أيسر" تطلق أجهزة لاب توب جديدة بنظام ويندوز 10 لاب توب أيسر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة أيسر خلال فعاليات حفل أقيم أمس بنيويورك عن سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المدعومة بنظام التشغيل ويندوز 10، حيث كان أول هذه الأجهزة عبارة عن جهازين فى جهاز واحد والذى يعرف بــSwitch Alpha 12، والذى يعتمد على معالج Intel Core i processors ويمكنه القيام بالكثير من الأمور.
 لاب توب أيسر (1)


ويعتمد الجهاز على التبريد السائل للإبقاء على درجة حرارة الجهاز منخفضة دون أى ضجيج، كما أنه يمتلك لوحة مفاتيح مضاءة من الخلف بالإضافة إلى مسند ويدعم القلم الذكى.

وفى الوقت نفسه، فإن الشركة وعدت أن تتفوق على شركة أبل بـ"نصف السعر" مع جهازهاS 13 "ultrathin" نوت بوك، والذى يأتى معوم بمعالج Skylake processors ويمتلك شاشة Full HD 13-inch IPS مع خيار لوجود شاشة لمسية، كما أنه يأتى بتصميم metal design وهو متاح إما فى اللون الأسود أو الأبيض، وادعت أيسر أنه يمكنه البقاء لمدة 13 ساعة، ويبدأ سعره 699 دولارا.

 لاب توب أيسر (2)


أما لهؤلاء الذين يحتاجون مزيدا من القوة، فهناك جهاز R 15 بشاشة 15 بوصة، والذى يأتى مدعوم بذاكرة وصول عشوائى 12 جيجا بايت، ومعالج رسوميات GeForce 940MX.

 لاب توب أيسر (3)


وهو جهاز قابل للتحويل، حيث يمكن طيه لتحويله إلى شاشة كبيرة بمساحة 15 بوصة.
أما لعشاق الألعاب، فهناك جهاز Predator 17X gaming نوت بوك، والذى يستخدم نظام تبريد "custom triple-fan cooling system بالإضافة إلى بطاقة رسوميات NVidia GTX980.

 لاب توب أيسر (4)


أما لعشاق الألعاب على أجهزة سطح المكتب فهناك جهاز G1 gaming والذى يدعم بطاقة رسوميات full-sized GTX graphics card بما فى ذلك Titan X مع وجود ذاكرة وصول عشوائى تصل إلى 64 جيجا بايت من نوعية DDR4.

 لاب توب أيسر (5)




موضوعات متعلقة:


آيسر تطلق لاب توب جديدًا لطلاب المدارس والمعلمين

acerتكشف عن شاشتها H7 بمنفذ USB Type-C















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة