أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسعى لفك نحس 3 دقائق عنيدة أمام خيخون

السبت، 23 أبريل 2016 10:47 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسعى لفك نحس 3 دقائق عنيدة أمام خيخون ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من امتلاك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، لسجل تهديفى على مدار مسيرته الحافلة بالإنجازات والألقاب مع الفريق الكتالونى إلا أن بعض الأرقام لازالت تعاند البرغوث.

دقائق ميسي النحس

ذكرت إحصائية مثيرة نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميسي نجح فى هز شباك الفرق المنافسة التى شارك أمامها بجميع دقائق المباراة، ما عدا ثلاث دقائق تمثل عقدة للبرغوث الأرجنتينى.

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن ميسي فشل فى تسجيل الأهداف فى الدقيقة الأولى للمباريات والثانية بالإضافة إلى الدقيقة 69، وهو الرقم الذى يحتاج لتحطيمه خلال مشاركته برفقة الفريق الكتالونى أمام سبورتنج خيخون، المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".


دقائق ميسي الأقل تهديفا
أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن أهداف ميسي الـ451 التى أحرزها بقميص البلوجرانا فى مختلف البطولات، تتوزع على جميع دقائق المباريات باسثناء دقائق العقدة، كما سجل هدفا واحدا فى الدقائق الأربعة التالية "32، 34، 46، و48".


برشلونة

ويسعى البرغوث إلى معادلة الرقم القياسى لمنافسه الأزلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذى نجح فى هز شباك الخصوم فى جميع دقائق المباريات.

39 هدفا × 44 مباراة

يأمل النجم الأرجنتينى ميسي فى زيادة رصيده التهديفى أمام سبورتنج خيخون، حيث نجح البرغوث فى تسجيل 39 هدفا خلال 44 مباراة خاضها فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، منها 24 هدفا فى 29 مباراة مسابقة الليجا.



أخبار متعلقة..


أخبار ميسي اليوم.. 5 أهداف لتخطى أسوأ سجل تهديفى فى أخر 7 مواسم بالليجا

بالفيديو.. تعرف على نتائج ريال مدريد فى غياب رونالدو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة