أحلام رجال الجبلاية تتحطم على صخرة العمومية الطارئة.. فشل مخطط جمال علام لزيادة عدد أعضاء الجمعية.. إحباط مخطط إلغاء بند الـ8 سنوات من اللائحة..والانتخابات المقبلة بدون مناصب

السبت، 23 أبريل 2016 10:39 م
أحلام رجال الجبلاية تتحطم على صخرة العمومية الطارئة.. فشل مخطط جمال علام لزيادة عدد أعضاء الجمعية.. إحباط مخطط إلغاء بند الـ8 سنوات من اللائحة..والانتخابات المقبلة بدون مناصب مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحطمت أحلام وطموحات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعدما فشل اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية الطارئة اليوم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر حيث حضر 74 ناديا فقط وكان المطلوب حضور 89 ناديا على الأقل لاكتمال النصاب والتصويت على اللائحة التى كان يرغب عدد من أعضاء المجلس فى تمرير بعض البنود بها لخدمة أهداف شخصية.

فسل مخطط زيادة أعضاء الجمعية


تضمنت تعديلات اللائحة الجديدة وخاصة فى البند رقم 9 ، أحقية اندية القسم الرابع فى التصويت فى الانتخابات المقبلة فى حالة حصولهم على بعض النقاط من خلال تشكيل فرق لكرة الصالات والشاطئية، وهو ما كان يهدف إليه جمال علام رئيس اتحاد الكرة بهدف الحصول على أصوات هذه الأندية فى حالة خوضه غمار المعركة الانتخابية المقبلة.

ورفضت الاندية هذا الاقتراح تماما، حتى الاندية التى حضرت الاجتماع حرصت على التأكيد على رفض هذا البند لان توسيع قاعدة الجمعية العمومية سيقلل الدعم المخصص من الجبلاية للأندية والذى يتراوح ما بين من 40 إلى 50 ألف جنيه سنويا، تحصل عليه الأندية بشق الأنفس.

استمرار بند الـ8 سنوات


حاول عدد من أعضاء اتحاد الكرة التطرق إلى بند الـ8 سنوات بهدف إلغائه فى الجمعية العمومية الطارئة فى حالة اكتمالها، غير أن عدم اكتمال النصاب فوّت الفرصة عليهم لإلغاء هذا البند والذى لا يسمح لأى عضو بالاستمرار فى اتحاد الكرة أكثر من دورتين انتخابيتين.

ويعتبر محمود الشامى هو أكثر المتضررين من هذا البند، حيث لا يحق له خوض الانتخابات المقبلة بعدما فشلت الجمعية العمومية الطارئة فى ازاحة هذا البند.

لا مناصب فى المجلس الجديد


تأكد بشكل نهائى إجراء الانتخابات المقبلة على مقاعد مجلس الجبلاية بدون مناصب أى على مناصب الرئيس والعضوية فقط، وفشل مخطط استحداث بعض المناصب مثل النائب والنائب الثانى والسكرتير العام وأمين الصندوق وغيرها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة