أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. رونالدو يغيب للإصابة لأول مرة منذ 20 شهرا

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:43 م
أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. رونالدو يغيب للإصابة لأول مرة منذ 20 شهرا إصابة رونالدو فى 2014
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الاسبانى اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

إصابة رونالدو الأولى منذ 2014


تعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد، للإصابة من شد عضلى فى الفخد الأيمن، أدى إلى استبعاده من القائمة المستدعاة لخوض مواجهة رايو فايكانو، غدًا السبت فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة 35 من الليجا.



ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هذه الإصابة هى الأولى التى يتعرض لها النجم المدريدى منذ عام و8 أشهر، وتحديدا عندما عانى من إصابة فى الركبة، غاب على إثرها عن مواجهة ريال سوسيداد التى خسرها ريال مدريد فى أغسطس من عام 2014.

سواريز يستهدف رقم فورلان


سواريز-وفورلان

يسعى لويس سواريز مهاجم برشلونة، إلى تحطيم الرقم القياسى الخاص بمواطنه دييجو فورلان، كأفضل هداف من أوروجواى فى موسم واحد بتاريخ الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سواريز سجل 30 هدفا حتى الآن فى الليجا، وأصبح يفصله هدفين فقط عما سجله فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق فى موسم 2008/2009 والذى حصد خلاله الأوروجويانى جائزة الحذاء الذهبى وهداف الليجا.

نتائج جيدة للريال بدون رونالدو



2-إصابة-رونالدو



نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، إحصائية تؤكد فيها أن ريال مدريد يحقق نتائج جيدة فى غياب البرتغالى رونالدو، حيث غاب هداف الميرنجى عن المشاركة فى 28 مباراة بالليجا منذ إنضمامه للفريق الملكى فى صيف 2009 بسبب الإيقاف أو الإصابة، حيث نجح نادى العاصمة الإسبانية فى تحقيق الفوز فى 20 مباراة وتعادل 3 مرات، بينما خسر 5 مباريات فقط.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. صراع حسم الليجا يتأجل لإشعار آخر..برشلونة يستعيد بريقه فى ليلة سواريز التاريخية..ريال مدريد يتخطى حاجز الـ100هدف للمرة السابعة على التوالى.. وتوريس"المنقذ" يسجل رقما قياسيا مع أتلتيكو مدريد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة