أكرم القصاص - علا الشافعي

"هيبتا" يعيد لافتة كامل العدد للسينما..ويقترب من المليون خلال يومى عرض

الجمعة، 22 أبريل 2016 04:06 م
"هيبتا" يعيد لافتة كامل العدد للسينما..ويقترب من المليون خلال يومى عرض فيلم هيبتا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، صورا لعدد من السينمات تشهد إقبالا كبيرا على فيلم "هيبتا..المحاضرة الأخيرة"، على الرغم من أنه لم يمر سوى يومين على عرضه، كما أدت طوابير الانتظار فى سينمات وسط البلد إلى زحام شديد فى تلك المنطقة، حيث إن هناك عددا من دور العرض رفعت لافتة كامل العدد فى الحفلات المخصصة للفيلم.

من ناحية أخرى، أكد مصدر من الشركة المنتجة للفيلم، أنه حقق فى يومى عرض حوالى 800 ألف جنيه، ما يعنى أن الفيلم اقترب من تحقيق المليون الأول، حيث من المتوقع أن يتعدى الفيلم المليون الأول فى نهاية اليوم، فالفيلم عرض جماهيريا الأربعاء الماضى.

"هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادى الباجورى، ويقوم ببطولته كل من عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد على.

والفيلم مقتبس عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا فى مجال النشر الأدبى، والعمل من إخراج هادى الباجورى عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدى.



موضوعات متعلقة


عرض "هيبتا.. المحاضرة الأخير" فى 46 شاشة عرض بمصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة