مع بداية برج الثور.. ما لا تعرفه عن تفاصيل الإعجاب والزواج والصداقة فى حياته.. حب من أول نظرة مع الحوت والحمل.. السرطان والجدى شركاء عمل مثاليين.. والجوزاء والأسد الأخوة الأعداء

الجمعة، 22 أبريل 2016 01:37 ص
مع بداية برج الثور.. ما لا تعرفه عن تفاصيل الإعجاب والزواج والصداقة فى حياته.. حب من أول نظرة مع الحوت والحمل.. السرطان والجدى شركاء عمل مثاليين.. والجوزاء والأسد الأخوة الأعداء حبيبين ـ صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصلنا عن بداية أيام ميلاد برج "الثور" الذى يبدأ من يوم 21 أبريل وينتهى فى 21 مايو، ليتربع أبنائه على مدار شهر كامل على دائرة الضوء والتحليل نظراً لطبيعتهم الجذابة والمثيرة للانتباه، فيتصف أبناء هذا البرج ببعض الصفات المحيرة والمتناقضة، فهم أكثر الأبراج عصبية وهدوءا فى نفس الوقت، أكثرهم تهور وتعقل وتدبر، أكثرهم كرماً وحرصاً.

الثور والحمل حب من أول نظرة

يفضل هذين البرجين عن بعضهما ساعات قليلة، لذلك فإن طباعهم تكون قريبة كثيرة ومتشابهة، لكنهم على قدراً كاف من التفاهم والقدرة على الاستيعاب، لذلك غالباً ما يقعون فى الحب من أول نظرة، فالبرجان يتسمان بالجاذبية والسحر لذلك ينجذبان لبعضهم بعضا بسرعة كبيرة.

الثور والثور صداقة ناجحة

نظراً لتوافق هذين البرجين وقدرتهما على التعايش مع بعضهما البعض لذلك فالعلاقة فيما بينهما صداقة جيدة وناجحة وباقية لأكبر وأطول فترة ممكنة، فهما يدركون أين ومتى ينفقون أموالهم، ويستطيعون الحد من عصبيتهم وقلقهم، ونفس الأشياء أو المواقف تثير غضبهم أو تهدئ من روعهم.

الثور والجوزاء علاقة قصيرة الأجل

الجوزاء من الأبراج المزدوجة والهوائية لذلك لا تتناسب طبيعتهم مع طبيعة برج الثور الذى يحب الاستقرار والتفانى، وفى نفس الوقت لا يتحمل الجوزائيون عصبية وتهور الثور ويكون الانفصال عن الزواج أو الصداقة أو أى علاقة مهما تكون هو مصيرهم الوحيد.


الثور والسرطان زملاء عمل مثاليين

أما السرطان فيعد من أفضل الأبراج التى تقف إلى جوار برج الثور فى العمل ويخلص له، وبإمكانهم ان يكونون جبهة أو فريق عمل يتألق ويثبت نجاحه، نظراً لطبيعة هاذين البرجين العملية والمجتهدة والبعيدة كل البعد عن الغيرة.

الثور والأسد العداوة مصيرهم

إذا توافقت الماء والنار من الممكن فقط حينها أن تتوافق العلاقات بين برجى الثور والأسد، فكلاهما لا يمكنه أن يتقبل صفات الآخر، وكلاهما يحب الظهور ويفضل أن يهتم به المحيطين ويعشق ان يكون صوته هو الأوحد فى المكان، لذلك العداوة تليق بهما ولا حل بديل لها.

الثور والعذراء زواج بلا حب

من الممكن أن تقع الأقدار بهذين البرجين، لكن على نحو من التوافق العلى وليس العاطفى، فمن الممكن أن يتقبلا صفات بعضهم البعض.

الثور والعقرب غرام وانتقام

أما برج العقرب سواء كان رجل أو فتاة فيتصف بالغموض وعدم الوضوح وهذا على عكس تماما برج الثور الواضح وضوح الشمس من هنا تأتى المشاكل وتتولد الأزمات فيما بينهما، لذلك على الرغم من التوافق العاطفى فيما بينهما إلا أنه يتحول إلى عداوة وانتقام فيما بعد.

الثور والقوس علاقة غير مستقرة

"يوم فوق ويوم تحت" بهذا التعبير يمكن ان نصف العلاقة بين الثور والقوس، فهم أحياناً ما يتفقوا وأحياناً أخرى يختلفوا، لذلك لا يمكن أن تقيم العلاقة بينهما بشكل واضح وصريح، لكن الابتعاد عن الارتباطات الدائمة مثل الزواج هى أفضل النصائح التى يمكن أن تقدم لهما.

الثور والجدى شركاء عمل ناجحين

يعد هذين البرجين الأكثر حكمة وقدرة على اتخاذ القرارات المغامرة بمستقبلهم، لكن عادة ما تكون هذه القرارات إيجابية وفى صالحهم، خاصة إذا كانت قرارات مشتركة نابعة من خبراتهما، لذلك الصداقة والشراكة فى العمل هى العلاقة الأفضل بالنسبة لبعض، لأن الحب والأمور العاطفية تدخل الغيرة فيما بينهما وتفقدهما هذا النجاح.

الثور والحوت.. هو ده الحب الحقيقى

وأخيراً برجى الثور والحوت من أكثر الأبراج المتوافقة، فرومانسية الحوت تخفى حدة الثور وقوته وصلابته، لذلك لا داعى للخوف من اتخاذ قرار نحو علاقة عاطفية رسمية لأنها الأنجح والأكثر استقراراً.



اخبار متعلقة:

- برج الميزان حظك اليوم الجمعة 22/4/2016














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة