"دعم مصر" يعلن رسميا عن أسماء مرشحيه على اللجان النوعية بالبرلمان

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:07 ص
"دعم مصر" يعلن رسميا عن أسماء مرشحيه على اللجان النوعية بالبرلمان ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر ائتلاف دعم مصر بيانا رسميا، منذ قليل، أكد فيه أن مكتبه السياسى اجتمع مساء أمس الخميس، لمناقشة تقرير لجنة التوافق و التنسيق عن اللجان النوعية المنبثقة من المكتب السياسى للائتلاف، وتم عرض عمل اللجنة التى رفعت توصياتها إلى المكتب السياسى الذى جاء بعد التوافق الداخلى و الخارجى مع الأحزاب والتكتلات السياسية.


و قرر الائتلاف، بعد الاجتماع مع جميع أعضاء الائتلاف المرشحين على مناصب هيئة مكتب اللجان النوعية المختلفة سواء المستقلين أو الحزبيين ومن مبدأ المشاركة السياسية، الدفع بالترشح على رئاسة عدد 15 لجنة نوعية والتوافق مع حزب المصريين الأحرار على 3 لجان وحزب الوفد لجنة واحدة والمعينين على 3 لجان.

و تضمن بيان الإئتلاف صورا بأسماء المرشحين الذين تم التوافق على الدفع بهم كمرشحى الائتلاف على رئاسته اللجان النوعية لائتلاف دعم مصر، وكذلك اللجان المتروكة للانتخابات داخل المجلس هى أربعة لجان :" الصحة ، الزراعة ، الشباب و الرياضة و الإسكان و المرافق" .

و اصر ائتلاف دعم مصر على أن يقف موقف متساو و محايد بين مرشحى الزراعة ( مرشح حزب الوفد حسن موسى و مرشح المصريين الأحرار هشام الشعيمى)، ونفس الموقف المحايد والمتساوى بين مرشحى لجنة الصحة و هما (الدكتور محمد المعمارى و الدكتور مجدى مرشد)، وذلك وفق بيانه.

وقد أعلم المكتب السياسى، من خلال غرفة عمليات الائتلاف المركزية، أعضائه بجميع اللجان بتشكيل كل لجنة من الرئيس والوكيل وأمانة السر، وتمنى المكتب السياسي لأعضائه المرشحين على مناصب هيئة مكتب اللجان بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن.

ائتلاف-دعم-مصر-(2)<>



ائتلاف-دعم-مصر



موضوعات متعلقة:


ننشر ترشيحات دعم مصر على اللجان النوعية والمتروكة للمصريين الأحرار والوفد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة