القبض على المتهمين بإطلاق النار على حملة تنفيذ أحكام فى المنيا

الجمعة، 22 أبريل 2016 01:42 م
القبض على المتهمين بإطلاق النار على حملة تنفيذ أحكام فى المنيا اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على العناصر الإجرامية المتهمة فى إطلاق النار على دورية أمنية خلال تنفيذ الأحكام بمركز ديرمواس، كما تم ضبط فلاح بحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات ومتهم فى قتل رجل شرطة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا إخطارا يفيد تشكيل حملة أمنية مكبرة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن توجهت إلى مركز ديرمواس أقصى جنوب المحافظة، استهدفت مسكن "علاء.م.ح" من إحدى قرى المركز، والمتهم فى القضية رقم 2081 لسنة 2016 إدارى مركز ديرمواس قتل رجل شرطة، وبعض العناصر الإجرامية الأخرى المشهورة بارتكاب الأعمال الإجرامية.

حيث تم ضبط "علام.م" 61 سنة مزارع مقيم بقرية أسمو العروس، ومطلوب فى قضية "اقتحام النيابة والمحكمة"، وبحوزته بندقية آلية و13 طلقة نارية من ذات السلاح، و"جميل.ا" 57 سنة بحوزته بندقية آلية و11 طلقة، وشقيقه "أحمد" 40 سنة مزارع، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و8 طلقات من ذات العيار، والمتهمين فى إطلاق النيران على قوات الأمن أثناء المأمورية لإثنائهم عن ضبطهم.

يذكر أنه استشهد الأسبوع الماضى أحد أفراد الشرطة، بعد أن أطلق مجهولون النيران على قوات أمنية أثناء مأمورية ضبط بقرية أسمو العروس التابعة لمركز دير مواس، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار عرضهم على النيابة.


اقرأ أيضا..



- ورشة عمل لتوصيف المقررات الدراسية بنوعية المنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة