افتتاح المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا بالمنوفية

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:09 م
افتتاح المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا بالمنوفية مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، يرافقه الأحمدى الوكيل مدير مديرية التضامن الاجتماعى، 25 منزلا بقرية الفرعونية بمركز أشمون، بعد إعادة التأهيل كمرحلة ثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا بالمنوفية، وذلك تحت رعاية المشير عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبالتعاون المشترك بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، فى إطار تطوير عدد 126 قرية على مستوى محافظات الجمهورية.

وقد شارك فى الافتتاح عادل درغام مدير مشروعات جمعية الأورمان بالمنوفية، ورضا عبدالحسيب مدير إدارة المتابعة بالجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية وجمع غفير من أهالى قرية الفرعونية.

وأوضح الأحمدى الوكيل، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن المديرية وجمعية الأورمان قامتا بتسليم هذه المنازل إلى أصحابها بعد إعادة تأهيلها، بهدف رفع المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل من أبناء المحافظة.

فيما استمع بيومى إلى شكاوى عدد من أهالى القرية، مؤكدا أن جميع مطالب القرية محل اعتبار ورعاية، وأن مكتبه دائما مفتوح لاستقبال المواطنين وتلبية احتياجاتهم فيما لا يتعارض مع القانون.

وقد أشاد بيومى بالدور الفعال والجهود المشهودة التى تقوم بها جمعية الأورمان فى رفع المعاناة عن الأسر المحتاجة، معربا عن سعادته بهذه المشروعات المثمرة والتى لها أثر كبير فى نفوس المواطنين، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية فى حل المشكلات، وأن القيادات التنفيذية بالمحافظة لا تدخر جهدا فى مساندة الجمعيات الأهلية التى تهدف إلى خدمة المجتمع والمشاركة فى حل مشاكل المواطنين.

فى سياق متصل عقد اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اجتماعا برؤساء مجالس إدارة المشروعات التابعة للمحافظة، وذلك من أجل تبادل الآراء حول الارتقاء بمستوى هذه المشروعات وسبل زيادة مواردها وحصر المعوقات التى تقف حائلا دون تحقيق هذه الأهداف.

وقد طلب السكرتير العام من أمانة المشروعات التابعة للمحافظة تقييم الأداء وحصر المشكلات التى تعوق سير الأعمال، وأيضا سبل النهوض بهذه المشروعات، وذلك من حيث الخدمات التى تقدمها للمواطنين، كما تضمن اللقاء حوارا حول تقييم كل مشروع على حدة.

وقد أكد الشيخ أنه سيتم الإعداد للقاءات دورية بمجالس إداة هذه المشروعات للوقوف على ما قدمته من أعمال تطوير لأدائها وأيضا طرق تفعيل المقترحات التى تخدم أغراض التطوير.


موضوعات متعلقة..


- 65 مليون و635 ألف جنيه إجمالى الخطة الاستثمارية التعليمية بالمنوفية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة