بالفيديو.. الليجا "لسة" فى الملعب.. النصر حليفاً للعمالقة الثلاث.. برشلونة يكتسح لاكورونيا بالثمانية.. توريس ينقذ أتلتيكو.. وريال مدريد أكبر الخاسرين بعد إصابة رونالدو

الخميس، 21 أبريل 2016 06:51 م
بالفيديو.. الليجا "لسة" فى الملعب.. النصر حليفاً للعمالقة الثلاث.. برشلونة يكتسح لاكورونيا بالثمانية.. توريس ينقذ أتلتيكو.. وريال مدريد أكبر الخاسرين بعد إصابة رونالدو فرحة برشلونة باكتساح ديبورتيفو لاكورونيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح العمالقة الثلاث برشلونة، أتلتيكو مدريد، وريال مدريد فى الحفاظ على وضعهم فى الدوري الإسباني، بعدما فاز كل منهم فى المباريات التى خاضوها أمس الأربعاء، ضمن الجولة 33 من عمر المسابقة.
البارسا اكتسح ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف دون رد، وفاز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو بهدف نظيف، فيما فاز ريال مدريد على فياريال بثلاثية نظيفة، ليظل البلوجرانا فى المركز الأول بعدما رفع رصيده لـ 79 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد، ليصبح كل منهم ليس لديه أى عذر للسقوط فى مبارياته المقبلة، لأنه سيقضى فى هذه الحالة، على آماله فى التتويج بلقب الليجا بيديه.

سواريز يحقق رقماً قياسياً


البداية مع برشلونة الذى ذاق طعم الانتصارات بعد 4 مباريات متتالية لم يفز فيها مطلقاً، حيث دك شباك لاكورونيا بـ 8 أهداف دون رد، كان النصيب الأكبر منهم للنجم لويس سواريز الذى سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" بمفرده، ليرفع رصيده إلى 30 هدفاً، ويصبح على بعد هدف واحد فقط، من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ومتصدر ترتيب الهدافين.



وحقق سواريز رقماً قياسياً، بعدما رفع رصيده إلى 49 هدفاً فى 48 مباراة طوال الموسم بكل البطولات، متخطياً الظاهرة البرازيلى رونالدو، الذى سجل 47 هدفا للبلوجرانا، فى موسم 1996 – 1997، إلا أن الريال وقتها هو من حسم اللقب، لذلك يأمل سواريز فى قيادة البارسا نحو الفوز بلقب الموسم الحالى، وعدم تكرار ما حدث قبل 20 عاماً.


1-توريس



تألق توريس.. عرض مستمر


وعلى ملعب "سان ماميس" أنقذ النجم المخضرم فيرناندو توريس فريقه أتلتيكو مدريد، من الوقوع فى فخ التعادل مع أتلتيك بلباو، وسجل هدفاً برأسية رائعة، ليقود الأتلتى للفوز والحفاظ على وصافة الترتيب، وواصل توريس من ناحية أخرى سجله الرائع فى المباريات الأخيرة، حيث سجل أهدافاً فى 5 مباريات متتالية لأول مرة فى مسيرته الكروية.




2 -سواريز



الريال أكبر الخاسرين بعد إصابة رونالدو


ريال مدريد تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على فياريال، تناوب على تسجيلها كل من كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، ولوكاس مودريتش، ليحافظ الملكى على فارق النقطة الواحدة على الصدارة، ويظل فى المركز الثالث، آملاً فى سقوط أياً من برشلونة أو أتلتيكو لينقض على الصدارة، كما أنه وصل إلى 101 هدفاً طوال الموسم، ليكون الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الليجا.



ورغم فوز الريال إلا أنه تعرض لخسارة فادحة، بعدما أُصيب نجمه وهدافه الأول كريستيانو رونالدو، بتمزق عضلى فى فخذه الأيمن أثناء محاولته تسديد كرة مزدوجة خلفية، لتحوم الشكوك حول مشاركته فى المباريات المقبلة، وأولها مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، والتى قد يفكر زين الدين زيدان مدرب الميرنجى فى عدم إشراك اللاعب خلالها كإجراء وقائى، كى لا تتفاقم إصابته قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.


3- رونالدو


المباريات المتبقية للعمالقة الثلاث ..


برشلونة : بعد مواجهة لاكورونيا سيستضيف سبورتينج خيخون، ثم يخرج لمواجهة ريال بيتيس، ثم يستضيف اسبانيول، قبل أن يلعب خارج أرضه أمام غرناطة.

أتلتيكو مدريد : بعد مواجهة بلباو، سيستضيف مالاجا، ثم رايو فايكانو، قبل أن يخرج لمواجهة ليفانتى، وأخيراً يستضيف سيلتا فيجو على ملعبه.

ريال مدريد : بعد مواجهة فياريال، سيخرج لمواجهة رايو فايكانو، ثم ريال سوسيداد، قبل أن يستضيف فالنسيا، وأخيرا يخرج لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا.


موضوعات متعلقة ..


- رونالدو يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو كإجراء وقائى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة