"الصيادلة": جامعة الدول العربية تعلن ترعى المؤتمر العربى الأفريقى للدواء

الخميس، 21 أبريل 2016 12:51 م
"الصيادلة": جامعة الدول العربية تعلن ترعى المؤتمر العربى الأفريقى للدواء الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الأفريقى الدولي للدواء، إن جامعة الدول العربية انضمت لرعاية المؤتمر، حيث وعد نبيل العربى الأمين العام للجامعة بحضور المؤتمر .

وأضاف مكاوى، خلال بيان، أن الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، وقع بروتوكولاً للتعاون مع جامعة الدول العربية لتكون راعية وشريكة بالمؤتمر فى كل عام، مشيراَ إلى أن رئيس المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، أشاد بأداء النقابة وتوجهاتها نحو إنشاء هيئة عليا مختصة بتسجيل الدواء في كل الوطن العربى فى أول مبادرة حقيقية لتفعيل الحلم العربى فى إنشاء سوق عربية مشتركة .


وأوضح أن المؤتمر بعد انضمام جامعة الدول العربية لرعايته أصبح اقليمى دولى، لافتاً إلى أنه مقرر حضور ممثلين عن كافة دول مجلس التعاون الخليجى، ورؤساء هيئات الدواء والتسجيل بالوطن العربي.


وأضاف:" أن المؤتمر العربى الأفريقى للدواء مقرر إقامته فى 5 مايو المقبل، بمشاركة 50 دولة على مستوى العالم، بالإضافة إلى عدداً من وزراء الصحة العرب والأفارقة وعدداً من الدول الأجنبية وبعض السفراء العرب والأفارقة، تحت رعاية رئيس الوزراء ووزير الصحة، وذلك للاحتفال بيوم الصيدلى واليوبيل الماسى لتأسيس النقابة.


موضوعات متعلقه..

إغلاق 77 صيدلية و29 عيادة ومستشفى خاصا بالغربية لمخالفتها اللوائح والشروط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة