الإسماعيلى يلتقى المحلة فى افتتاح الأسبوع 25

الخميس، 21 أبريل 2016 08:00 ص
الإسماعيلى يلتقى المحلة فى افتتاح الأسبوع  25 فريق الاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى غزل المحلة مع الإسماعيلى فى السادسة والنصف مساء اليوم على إستاد غزل المحلة ، فى افتتاح منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدورى العام ، فى مباراة يمنى الفريقين النفس لتحقيق نقاطها الثلاث.

يتطلع غزل المحلة صاحب الأرض لاستدراج الدراويش على أرضه من أجل تحقيق أول فوز له بالمسابقة بعد النتائج السيئة التى حققها اللاعبين بالمنافسة منذ بداية الموسم ورغبتهم فى التمسك ولو ببصيص الأمل للبقاء بالدورى الممتاز ، بعدما باتوا أقرب إلى الهبوط لدورى القسم الثانى أقرب منه للبقاء بدورى الأضواء والشهرة.

يحتل غزل المحلة المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى العام برصيد 8 نقاط، وبات أقرب المرشحين للهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

فيما يتطلع الإسماعيلى لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز للحفاظ على تواجده فى المربع الذهبى بعدما حل فى المركز الرابع برصيد 40 نقطة ويسعى للخروج بنقط لقاء اليوم الثلاثة للحفاظ على حظوظه فى المشاركة بالبطولات الإفريقية بالموسم المقبل.

استعد فريق الإسماعيلى جيدا لمواجهة اليوم منذ الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش بدور الـ16 لبطولة كأس مصر ، حيث ركز خالد القماش المدير الفنى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبيه خلال الفترة الأخيرة تجنبا لمنع حدوثها فى مباراة اليوم.

وحذر القماش لاعبيه من صحوة الفلاحين ومن الهجمات المرتدة التى يجيدون تطبيقها ، مع منح لاعبى خط الوسط والدفاع بتكليفات تمنع المنافس من بناء هجمات ، كما طالبهم بالضغط المبكر على الخصم لإفساد هجمات لاعبى المحلة.


أخبار متعلقة:


- بامبو"الاهلى" فى قائمة الإسماعيلى أمام المحلة غدا

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 19/ 4/ 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة