الأهلى "يُخمّد" فتنة عماد متعب.. الأحمر يُبرّئ "القنّاص" من تهمة التمرد.. عبد الحفيظ يؤكد أن أبوالعلا وراء اشتعال الأزمة بـ"حُسن نية".. مارتن يول يجتمع بمهاجم الفريق لإنهاء "صداع" الإحماء

الخميس، 21 أبريل 2016 04:13 م
الأهلى "يُخمّد" فتنة عماد متعب.. الأحمر يُبرّئ "القنّاص" من تهمة التمرد.. عبد الحفيظ يؤكد أن أبوالعلا وراء اشتعال الأزمة بـ"حُسن نية".. مارتن يول يجتمع بمهاجم الفريق لإنهاء "صداع" الإحماء عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح النادى الأهلى فى إخماد "فتنة" عماد متعب مهاجم الفريق التى إشتعلت خلال الساعات الماضية وتحديداً خلال لقاء يانج أفريكانز التنزانى أمس، الأربعاء، عندما أظهرت كاميرا التلفزيون أن اللاعب رفض إجراء عمليات الإحماء تمهيداً للمشاركة فى أخر خمسة دقائق من اللقاء الذى إنتهى بفوز الأحمر بهدفين لهدف وتأهله لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا، حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق إنه حرص على الاستفسار عن واقعة عماد متعب من محمد أبو العلا مخطط الأحمال بالفريق عقب المباراة لاستيضاح الأمر وثبتت براءة اللاعب من تهمة التمرد.


أبوالعلا يكشف حقيقة تمرد متعب


وأكد أبوالعلا أن مارتن يول المدير الفنى للفريق لم يطلب منه القيام بعملية إحماء اللاعبين وكل ما حدث أنه طلب من اللاعبين بحسن نية إجراء عمليات الإحماء تحسباً لقيام مارتن يول بإجراء أى تغييرات فى الدقائق الأخيرة من المباراة حتى يكونوا جاهزين للمشاركة فى الوقت الذى يحدده المدير الفنى نظراً لاقتراب المباراة من نهايتها وما فعله جاء بدافع خوفه على الفريق ورغبته فى تنفيذ تعليمات المدير الفنى فور صدورها.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تأكد من حسن نية مخطط الأحمال وأن ما فعله جاء بهدف تجهيز اللاعبين ورغبته فى فوز الفريق من أجل التأهل لدورى المجموعات لبطولة إفريقيا وأن الأمر إنتهى، مشدداً على أن متعب لاعب كبير ولا يتأخر عن تلبية نداء فريقه ولا صحة لما تردد حول تعرضه لأى عقوبات أو التحقيق معه لأن اللاعب لم "يتمرد" وهو ما أكده شهادة أبوالعلا.

مارتن يول يجتمع بـ"القنّاص"


مارتن يول المدير الفنى للأهلى عقد جلسة مع "القنّاص" عماد متعب عقب مران اليوم، الخميس لمناقشة الأزمة وحضر الجلسة سيد عبد الحفيظ وأسامة عرابى مدرب الفريق للتأكيد لمهاجم الفريق على أهميته بالفريق وتقدير الجهاز الفنى له ولدوره مع الفريق وكذلك للإستسفار عن التصريحات التى أدلى بها اللاعب عقب هذه الواقعة.

متعب كان قد أكد إنه سيرحل حال عدم خروج مسئولى النادى بتوضيح هذا الأمر، وقال إنه تعرض للإيقاف قبل عدة أسابيع بسبب مشادة مع زميله بالفريق صالح جمعة وهو ما حدث بين لاعبين آخرين فى الفريق ولم يتم اتخاذ نفس القرار ضدهم ومع ذلك لم يتكلم إحتراماً للكيان ولعدم إثارة الأزمات، ورغم حالة الغضب التى إنتابت مسئولى الأهلى من وراء هذه التصريحات إلا أن إدارة النادى إحتوت هذه الأزمة سريعاً من خلال جلسة اليوم حتى لا تتفاقم.


أخبار متعلقة..


- مؤمن زكريا: "مارتن يول أكد للاعبين فخره بجمهور الأهلى"

- عماد متعب يطالب يول بتحديد موقفه من المشاركة.. ويؤكد: "ساكت لمصلحة الأهلى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة