أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يكشف النقاب عن تصميم ملعب كامب نو الجديد

الخميس، 21 أبريل 2016 04:38 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يكشف النقاب عن تصميم ملعب كامب نو الجديد تصميم ملعب كامب نو الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى برشلونة الإسبانى النقاب عن تصاميم تجديد ملعب الفريق "كامب نو" وذلك خلال مؤتمر صحفى أقيم اليوم الخميس، فى حضور رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو.

كامب نو الحالى لا يليق بفريق بحجم برشلونة


قال بارتوميو فى تصريحات خلال المؤتمر للكشف عن تصاميم مشروع تجديد ملعب الفريق "الكامب نو الحالى أصبح قديمًا، لم يعد مناسبًا لأفضل فريق فى العالم".

أضاف رئيس نادى برشلونة "الملعب الجديد سيكون جامعاً بين التصميم الحديث وتراث النادى، سيكون الملعب جذابًا للجميع ورمزًا لمدينة برشلونة".

تابع بارتوميو "اللاعبين بحاجة إلى الدعم والتشجيع من أجل تحقيق الثنائيه هذا الموسم، الدورى والكأس، أشكرهم على حضورهم هنا اليوم".

ميسي يتقدم لاعبى برشلونة لحضور مؤتمر كامب نو


وحرص عدد كبير من لاعبى برشلونة على حضور المؤتمر الصحفى فى مقدمتهم المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى غاب عن مران الفريق الجماعى، اليوم الخميس، بسبب إصابة خفيفة تعرض لها فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز عريض للبارسا (8-0) فى الجولة 34 بالليجا، بالإضافة إلى لويس سواريز والمدافع جيرارد بيكيه.

جدير بالذكر أن أعمال توسعة ملعب "كامب نو" ستبدأ بشكل رسمى فى مايو 2017 على أن تنتهى فى فبراير 2021، وتكلفة المشروع قد تصل إلى 600 مليون يورو، وتشمل أعمال التوسعة زيادة عدد المدرجات إلى 105 ألف مقعد وتغطية الملعب بـ"غطاء متحرك" مع زيادة مواقف السيارات حتى تصل إلى 5000 موقف.








تصميم ملعب كامب نو الجديد (1)

تصميم ملعب كامب نو الجديد (2)

تصميم ملعب كامب نو الجديد (3)

تصميم ملعب كامب نو الجديد (4)




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. صراع حسم الليجا يتأجل لإشعار آخر..برشلونة يستعيد بريقه فى ليلة سواريز التاريخية..ريال مدريد يتخطى حاجز الـ100هدف للمرة السابعة على التوالى.. وتوريس"المنقذ" يسجل رقما قياسيا مع أتلتيكو مدريد

- بالفيديو.. برشلونة يكتسح لاكورونيا فى الليجا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جعفر

انا اكرهق

برشا روعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة